TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البترول الوطنية الكويتية تفتتح محطة وقود جديدة في "جابر الأحمد"

البترول الوطنية الكويتية تفتتح محطة وقود جديدة في "جابر الأحمد"
إحدى محطات الوقود التابعة للشركة

الكويت - مباشر: افتتحت شركة البترول الوطنية الكويتية اليوم الاثنين، محطة جديدة لتعبئة الوقود في مدينة جابر الأحمد السكنية تحمل الرقم (136) هي الثانية للشركة في المدينة فيما يتم العمل لإنشاء محطتين أخريين.

وقالت الشركة في بيان، إن افتتاح المحطة يأتي ضمن خطة لإنشاء مجموعة محطات في أنحاء البلاد لاسيما بالمناطق السكنية الجديدة بهدف تلبية احتياجات السكان من المنتجات البترولية ومواكبة التوسع العمراني.

وذكرت أنها مستمرة في تنفيذ خطتها رغم أزمة (كورونا) حيث سبق لها خلال هذه الأزمة تشغيل محطة في مدينة صباح الأحمد وأخرى مؤقتة في منطقة المهبولة.

وأوضحت أن المحطة الجديدة تقع في قطعة 6 في مدينة جابر الأحمد وتتميز بتصميمها العصري وتستخدم تكنولوجيا متطورة للطاقة الشمسية من خلال ألواح شمسية تنتج طاقة نظيفة توفر 30 بالمائة من حاجة المحطة للكهرباء.

وبينت الشركة أن المحطة تحتوي على وحدة لاسترجاع البخار قادرة على التقاط الأبخرة أثناء ملء خزان السيارة بالوقود ثم تكثيفها وإعادتها إلى الخزان مما يساهم في الحد من التلوث البيئي.

وأفادت أن المحطة ستوفر قريباً خدمات إضافية مثل سوق مركزي مصغر وجهاز للسحب الآلي ودورات مياه كما أنها ستمكن العملاء من تسديد قيمة الوقود عبر تقنيات وتطبيقات إلكترونية متطورة.

وتعتبر محطة الوقود هذه من ضمن مجموعة تضم 18 محطة جديدة يجري إنشاؤها حالياً حيث تم حتى الآن افتتاح 7 محطات بواقع محطتين في مدينة جابر الأحمد ومحطة في شمال غرب الصليبيخات و4 في مدينة صباح الأحمد السكنية فيما يستمر العمل للانتهاء من إنشاء بقية المحطات بحلول الأشهر الأولى من العام القادم.

ترشيحات:

بنك الخليج يعلق على توقعات "هيرميس" بخصوص التوزيعات النقدية

1.2 مليون دينار أرباح "وربة كابيتال" من تصنيفها كتابعة لـ"بوبيان للبتروكيماويات"

الكويت تسجل 511 إصابة جديدة بفيروس كورونا

17 يونيو.. "بتروجلف" تناقش البيانات المالية لعام 2019

أسهم البنوك والصناعة تقود بورصة الكويت للصعود عند الإغلاق

توقعات بتراجع التضخم بالكويت خلال 2020 مع ضعف الظروف الاقتصادية

"السور للوقود" توقع عقداً مع "الداخلية" الكويتية بقيمة 9.4 مليون دينار