TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أسواق المال" الكويتية تعدل وتضيف رسماً جديداً للصناديق المؤسسة بالخارج

"أسواق المال" الكويتية تعدل وتضيف رسماً جديداً للصناديق المؤسسة بالخارج
عملات كويتية

الكويت - مباشر: عدلت هيئة أسواق المال الكويتية البند رقم (22) من المادة الأولى للقرار رقم 9 لسنة 2016، بشأن إصدار جدول الرسوم فيما يخص طلب ترخيص تسويق نظام استثمار جماعي مؤسس خارج الكويت بدفع مبلغ 1000 دينار عند تقديم الطلب.

وبحسب القبس، حددت الهيئة مقدار الرسوم بناء على القيمة الإجمالية المطروحة في الكويت، من خلال عدة فئات، تضمنت الأولى سداد 15 ألف دينار، تدفع عند الترخيص سنوياً إذا كانت القيمة الإجمالية المطروحة في الكويت تقل عن 50 مليون دينار.

أما الفئة الثانية فتبلغ (0.0003) إذا كانت القيمة الإجمالية المطروحة بالكويت تزيد عن 50 مليون دينار، وبحد أقصى 30 ألفاً، وفي الفئة الثالثة يبلغ مقدار الرسوم 30 ألف دينار إذا كان سعر العرض أو القيمة الإجمالية المطروحة في الكويت غير محددة مسبقاً.

وأضافت الهيئة بنداً جديداً إلى المادة الأولى للقرار رقم 9 لسنة 2016 بشأن إصدار جدول الرسوم عند طلب زيادة حصة تسويق وحدات نظام استثمار جماعي مؤسس خارج الكويت خلال فترة ترخيص التسويق، إذ يتم دفع 100 دينار عند تقديم الطلب، وسداد مبلغ (0.0003) من إجمالي قيمة الحصص المطروحة بالكويت التي تزيد على 50 مليون دينار، بحد أقصى 15 ألفاً.

ترشيحات:

15 سبتمبر.. مساهمو "بيتك" ينتخبون أعضاء مجلس إدارة للبنك

النقل العراقية: الربط السككي مع إيران والكويت غير مطروح في الوقت الحالي

هيئة الربط الكهربائي الخليجي توقع اتفاقية مع "هيتاشي" لتحسين البنية التحتية