TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أملاك للتمويل" تبيع 1.6 مليون سهم من أسهمها

"أملاك للتمويل" تبيع 1.6 مليون سهم من أسهمها
أحد مقار شركة أملاك للتمويل

دبي – مباشر: باعت شركة أملاك للتمويل، المدرجة في سوق دبي المالي، يوم الخميس الماضي، 1.6 مليون سهم من أسهمها، وهو ما يوازي نسبته 0.001 بالمائة من رأس المال المكتتب.

ووفقاً لبيان أصدرته الشركة للبورصة، بلغ سعر الأسهم المباعة 0.3233 درهم للسهم في كل صفقة، وقد تمت الصفقة عبر وسيطها "ENBD Securities" .

وأوضحت شركة أملاك للتمويل أن عدد الأسهم المتبقية للبيع بحسب موافقة هيئة الأوراق المالية والسلع الإماراتية يبلغ 12.4 مليون سهم.

وأعلنت شركة أملاك للتمويل عن بيعها في جلسة يوم الاربعاء الماضي نحو 1.9 مليون سهم من أسهمها، ما نسبته 0.0013 بالمائة من رأس المال المكتتب.

ووفقاً لبيان أصدرته الشركة للبورصة، بلغ سعر الأسهم المباعة 0.3252 درهم للسهم في كل صفقة، وقد تمت الصفقة عبر وسيطها "ENBD Securities" .

وأوضحت شركة أملاك للتمويل أن عدد الأسهم المتبقية للبيع بحسب موافقة هيئة الأوراق المالية والسلع الإماراتية يبلغ 14 مليون سهم.

يذكر أن الشركة تحولت نتائجها المالية بنهاية نتائج الربع الثاني من العام الجاري للخسائر، مقابل تحقيق أرباح في نفس الفترة من عام 2019.

وتكبدت الشركة خسائر بلغت 78 مليون درهم، مقابل أرباح بقيمة 4 ملايين درهم في النصف الأول من عام 2019.

ووافقت الجمعية العمومية لشركة أملاك للتمويل  خلال الشهر قبل الماضي على استمرارية الشركة في نشاطها وفقاً لمتطلبات المادة رقم 302 من القانون الاتحادي رقم 2 لعام 2015 بشأن الشركات التجارية.

ترشيحات:

"أملاك للتمويل" تبيع 1.9 مليون سهم من أسهمها