TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاستئناف" تؤيد حكم أول درجة لصالح "الموانئ الكويتية" ضد تابعة لـ"لوجستيك"

"الاستئناف" تؤيد حكم أول درجة لصالح "الموانئ الكويتية" ضد تابعة لـ"لوجستيك"
مقر قصر العدل في الكويت
لوجستيك
LOGISTICS
4.26% 31.80 1.30

الكويت - مباشرأعلنت شركة كي جي إل لوجستيك عن صدور حكم محكمة الاستئناف بتأييد حكم أول درجة الصادر لصالح مؤسسة الموانئ الكويتية ضد إحدى الشركات التابعة للمجموعة؛ وذلك في دعوى إخلاء قسيمة بميناء الشويخ.

وقالت "لوجستيك" في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الثلاثاء، إن موضوع القضية يتعلق بدعوى إخلاء القسيمة رقم (2) وحدة رقم (5) بمساحة 2000 متر مربع في المنطقة التجارية الحرة سابقاً المرحلة الأولى بميناء الشويخ وإلزام الشركة التابعة "كي جي إل للمناولة" بسداد مبلغ 864.17 ألف دينار لصالح "الموانئ الكويتية".

وأوضحت الشركة أن حكم الاستئناف قضى بقبول الاستئنافين شكلاً ورفضهما موضوعاً وتأييد الحكم المستأنف وألزمت الشركة المستأنفة في الاستئناف الأول (الشركة التابعة) بالمصروفات ومبلغ 20 ديناراً مقابل أتعاب المحاماة، وأعفت الجهة الإدارية (الموانئ الكويتية) من مصروفات استئنافها.

وأشارت "لوجستيك" في البيان إلى أن الحكم السابق لا يوجد له أثر مالي في الوقت الراهن وإلى حين تنفيذ الحكم، موضحة بأنه سيتم دراسة الطعن على الحكم أمام محكمة التمييز.

كانت محكمة الاستئناف حكمت في منتصف شهر مايو الماضي؛ لصالح "الموانئ الكويتية" في دعوى إخلاء مساحة 10149 متر مربع بالمنطقة التخزينية الرابعة، وإلزام "لوجستيك" برد مبلغ قدره 1.073 مليون دينار.

الجدير بالذكر أن خسائر "لوجستيك" تراجعت 71.7% في الربع الأول من العام الجاري؛ لتصل إلى 237 ألف دينار، مقابل خسائر بنحو 836 ألف دينار للفترة المماثلة من عام 2020.

(تحرير - محمد فاروق)

ترشيحات:

بورصة الكويت ترتفع صباحاً.. والسيولة تتجاوز 13 مليون دينار

سعر النفط الكويتي يرتفع 36 سنتاً إلى 74.94 دولار للبرميل

"جياد القابضة" تتحول للخسارة في الربع الأول.. والإيرادات تتراجع 19%