TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الهلال": عرض الاستحواذ المُقدم من "السهم الفضي" يعتبر مناسباً

"الهلال": عرض الاستحواذ المُقدم من "السهم الفضي" يعتبر مناسباً
صورة تعبيرية
الهلال
HCC
-0.97% 102.00 -1.00

الكويت - مباشر: أعلن مجلس إدارة شركة أسمنت الهلال أن عرض الاستحواذ الإلزامي المُقدم من شركة السهم الفضي العقارية على جميع الأسهم المتبقية في "الهلال"، والبالغ 0.0953 دينار للسهم يعتبر عرضاً مناسباً.

وقالت "الهلال" في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الاثنين، إن مجلس إدارة الشركة ناقش عرض الاستحواذ في اجتماعه الذي انعقد أمس الأحد، مؤكداً بأن العرض مناسب حيث إنه أكثر من السعر المُحدد في تقييم شركة بروتيفيتي الكويت.

وأوضحت الشركة في البيان أنها قامت بتعيين "بروتيفيتي" كمستشار للاستثمار المُرخص له من قبل هيئة أسواق المال الكويتية؛ من أجل دراسة العرض، وقد قيمت الشركة سهم "الهلال" بسعر 0.0922 دينار للسهم.

ونوهت "الهلال" بأن توصية مجلس الإدارة بمناسبة عرض الاستحواذ المُقدم من "السهم الفضي" غير مُلزمة للمساهمين أن قرار البيع من عدمه عائدة لهم وحدهم.

كانت هيئة أسواق المال الكويتية وافقت بتاريخ 23 يونيو الماضي، على نشر مستند عرض الاستحواذ الإلزامي المُقدم من "السهم الفضي" على جميع الأسهم المُتبقية في "الهلال"، مقابل سعر العرض المُقدم بقيمة 0.0953 دينار للسهم.

وتعهدت "السهم الفضي" في أواخر يناير الماضي، بالتزام الشركة بتقديم مستند عرض الاستحواذ الإلزامي على ملكية أسهم شركة أسمنت الهلال الكويتية.

وسجلت "الهلال" خسائر بقيمة 45 ألف دينار بالربع الأول من العام الجاري، مقابل خسائر بنحو 806 آلاف دينار للفترة نفسها من عام 2020، بتراجع في الخسائر بنسبة 94.4%.

(تحرير - محمد فاروق)

ترشيحات:

الكويت ترفع سعر وقود السيارات "ألترا" اعتباراً من 7 يوليو

توقعات باعتدال النمو القوي في التجارة العالمية خلال الأرباع القادمة