TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الخطوط الكويتية تعلن عودة تشغيل رحلاتها إلى أمستردام ونيويورك

الخطوط الكويتية تعلن عودة تشغيل رحلاتها إلى أمستردام ونيويورك
طائرة الخطوط الكويتية

الكويت – مباشر: أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية عن إعادة تشغيل رحلاتها التجارية المجدولة إلى كل من مدينة أمستردام في هولندا، ومدينة نيويورك في الولايات المتحد الأمريكية.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، أنها ستقوم بتشغيل رحلتين بالأسبوع إلى أمستردام خلال أيام السبت والأربعاء، وذلك اعتباراً من 8 سبتمبر 2021.

كما ستقوم الشركة بتشغيل رحلة واحدة بالأسبوع إلى نيويورك في يوم السبت وذلك اعتباراً من 11 سبتمبر 2021.

وأشارت الشركة إلى أن افتتاح الخطوط تدريجياً بعد اغلاقها بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) يأتي في إطار منح المسافرين على متن طائرات الخطوط الجوية الكويتية خيارات أوسع وتلبية لاحتياجاتهم في السفر وتوفير وتقديم خدمة أفضل لهم من خلال اطلاق وجهات جديدة ومتنوعة.

وأضافت الخطوط الجوية الكويتية بأنها على أتم الجاهزية والاستعداد بكافة قطاعاتها التشغيلية والمساندة للعودة تدريجياً لتسيير الرحلات المباشرة من وإلى الكويت، كما أنها مستعدة لزيادة الطاقة التشغيلية وسعة الركاب بداية من فتح الحجوزات للمسافرين الكرام بجميع قنواتها المتاحة وطرح العروض المناسبة لهم.

يذكر أن الخطوط الجوية الكويتية أطلقت 10 وجهات دائمة وصيفية اعتباراً من منتصف يونيو الماضي وهي لندن وسراييفو وباريس وجنيف وميونيخ وفرانكفورت وباريس وسراييفو وتبليسي وملقا.

ترشيحات

8.3 مليار دولار أرباح بنوك الخليج في الربع الثاني..والسعودية الأعلى ربحية

"الوزراء القطري" يعتمد قراراً لتنظيم تراخيص الإقامة