TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"رأس الخيمة للاستثمار" تعلن تفاصيل صفقة الاستحواذ على "ايبيكس"

"رأس الخيمة للاستثمار" تعلن تفاصيل صفقة الاستحواذ على "ايبيكس"
أسمنت رأس الخيمة

أبوظبي – مباشر: أعلنت شركة أسمنت رأس الخيمة للاستثمار، اليوم الاثنين، المزيد من التفاصيل بخصوص صفقة الاستحواذ على شركة "ايبيكس".

وقالت الشركة في إفصاح لبورصة أبوظبي للأوراق المالية، إنه بعد اكتمال صفقة الاستحواذ وتحويل السندات التي سيتم إصدارها إلى أسهم في رأسمالها كسعر استحواذ، سيمتلك مساهمو "ايبيكس" 85.8% من إجمالي رأسمالها.

وأكدت أنه بعد اكتمال صفقة الاستحواذ؛ وفقاً للشروط المبرمة، ستبقى مدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية.

وتوقعت أن تحقق الصفقة فوائد استراتيجية لمساهمي الشركة، تتمثل في بناء نموذج أعمال قوي من خلال مجموعة من عروض أعمال التصنيع والخدمات التي من شأنها توفير الاستقرار للإيرادات والربحية والتدفقات النقدية التي تخلق قيمة لجميع المساهمين.

وتتمثل أيضاً في التنوع الجغرافي والتجاري من الأعمال القائمة إلى أعمال متنوعة موجهة نحو الخدمات.

وتعمل ايبيكس والشركات التابعة لها وفقاً لنموذج أعمال يتضمن عدداً محدوداً من الأصول التي توفر نقداً مرتفعاً والذي سيوفر مصدراً ثابتاً للتدفقات النقدية لأعمال الشركة الحالية، وتحقيق تعزيز في الإيرادات والتكلفة مدفوعاً بوفرة في الحجم والقضاء على التكرار والوظائف المتداخلة لتعزيز الربحية.

وستؤدي الصفقة إلى وجود عروض أعمال أكثر تنوعاً لقاعدة عملاء موسعة، مقارنة بكل نشاط على حدة حالياً.

وتوفر الصفقة فرصة لتعزيز الأداء المالي للشركة من خلال المركز المالي القوي لشركة "ايبيكس"، وتحقيق الهدف الاستراتيجي لإدارة الشركة لزيادة مكانة الشركة وتعزيز قيمة المساهمين.

ترشيحات:

إطلاق القمر الصناعي "الإماراتي- البحريني" المشترك "ضوء 1".. الثلاثاء