TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مجلس الشؤون الاقتصادية السعودي يناقش عرض وزارة المالية بشأن المشتريات الحكومية

مجلس الشؤون الاقتصادية السعودي يناقش عرض وزارة المالية بشأن المشتريات الحكومية
ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية - أرشيفية

الرياض ـ مباشر: عقد مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، بالسعودية اجتماعه أمس السبت عبر الاتصال المرئي؛ لمناقشة عدد من التقارير والعروض والموضوعات المدرجة على جدول أعماله.

واطلع المجلس؛ وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، على العرض المقدم من وزارة المالية في شأن تقييم نظام المنافسات والمشتريات الحكومية.

كما ناقش التقرير الاقتصادي الربعي لوزارة الاقتصاد والتخطيط. إلى جانب التقارير الدورية المقدمة من وزارتي الصحة والاقتصاد والتخطيط في شأن المستجدات والتطورات الصحية والاقتصادية المرتبطة بفيروس كورونا (كوفيد -19).

واستعرض المجلس خلال اجتماعه العرض المقدم من صندوق الاستثمارات العامة، بالتنسيق مع الجهات ذوات العلاقة حيال مستوى التقدم المحرز في المشاريع الكبرى.

كما ناقش المجلس العرض المقدم من وزارة البيئة والمياه والزراعة حيال ما أنجز في قطاع المياه في جوانبه التشريعية والتنظيمية والتنفيذية.

وتم إنشاء مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية عام 2015، برئاسة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ويعنى المجلس بالأمور الاقتصادية والتنموية، وتنسيقها على النحو الذي يساعد الحكومة على توحيد توجهاتها.

ترشيحات:

ولي العهد السعودي يعلن نقل 4% من أسهم "أرامكو" لصندوق الاستثمارات العامة

السعودية ترفع إنتاج النفط في يناير للشهر العاشر ليلامس 10 ملايين برميل يومياً

أرامكو السعودية تعلن أسعار الوقود لشهر فبراير 2022

السعودية تعدل بنوداً في لائحتي التسجيل والاشتراكات وتعويضات المعاشات