TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مرسول السعودية تستهدف 3 ملايين مستخدم للتطبيق في مصر بنهاية 2022

مرسول السعودية تستهدف 3 ملايين مستخدم للتطبيق في مصر بنهاية 2022
مرسول

القاهرة  مباشر: قال كريم جمال، مدير شركة مرسول مصر، إن تطبيق مرسول يتم استخدامه حالياً من جانب 1.7 مليون مستخدم داخل مصر، ومن المستهدف الوصول إلى 3 ملايين مستخدم بنهاية عام 2022 داخل القاهرة الكبرى.

وأضاف جمال، في بيان اليوم الاثنين، أن هناك 150 ألف مندوب توصيل مسجلين على التطبيق حالياً، مع وجود خطة للوصول بعدد المناديب إلى 250 ألف مندوب بنهاية العام الجاري، مع خطة طويلة الأجل للوصول إلى مليون مندوب توصيل لمرسول داخل مصرعلى مدار السنوات الخمسة المقبلة.

وأوضح، أن مرسول بدأت هذا العام في تطبيق خطة توسعية داخل مصر بتعليمات من الشركة الأم في السعودية، من خلال ضخ استثمارات جديدة سيتم استغلالها في عدة محاور أبرزها زيادة فريق العمل في مصر، والتركيز على زيادة حجم الشركاء، بجانب إضافة مميزات جديدة للتطبيق والتوسع داخل مدن مصرية جديدة.

وكشف مدير مرسول مصر عن انتهاء الشركة من وضع كافة التفاصيل الفنية الخاصة بإتاحة خدمات الدفع الإلكتروني للمستخدمين، وسوف يتم إطلاقها قريباً بمجرد استكمال الاختبارات اللازمة.

 ودشنت شركة مرسول السعودية أعمالها رسمياً داخل مصر في شهر أبريل لعام 2019، تحت اسم تطبيق مرسول للاتصالات وتقنية المعلومات مصر.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

معيط: إعادة فتح باب التأهيل المسبق بالمرحلة الثانية من مدارس "المشاركة المتميزة"

مصر.. خطة لتعميم ممارسات برنامج "التنمية المحلية بالصعيد"

مصر وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي يطلقان "منصة" التعاون التنسيقي المشترك

سعفان يبحث مع القنصل السعودي بالقاهرة التنسيق لسفر العمالة المصرية لموسم الحج