TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المصرية للاتصالات توقع اتفاقية مع أورنج مصر للحصول على خدمات التجوال المحلي

المصرية للاتصالات توقع اتفاقية مع أورنج مصر للحصول على خدمات التجوال المحلي
عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، وياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورنج مصر
اورانج
OREG
-8.53% 10.89 -0.98

القاهرة - مباشر: وقعت الشركة المصرية للاتصالات، اليوم الاثنين، اتفاقية تجارية مع شركة أورنج مصر للحصول على خدمات التجوال المحلي بما يضمن للمصرية للاتصالات توفير تغطية شاملة وعالية الجودة لخدمات المحمول من الصوت والبيانات، على أن تمتد الاتفاقية لخمس سنوات حتى نهاية عام 2027.

ووقع الاتفاقية كل من عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، وياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورنج مصر، وفقاً لبيان صحفي.

وفازت شركة أورنچ مصر بمناقصة خدمات التجوال المحلي في ظل تقدمها بأفضل عرض تقني ومالي من ناحية القيمة والمردود، بعدما طرحت المصرية للاتصالات مناقصة خدمات التجوال المحلي لمشغلي المحمول في مصر مع قرب انتهاء العمل باتفاقية التجوال المحلى الحالية، والتي مكنت الشركة المصرية للاتصالات في وقت سابق من إطلاق خدمات المحمول لأول مرة لعملائها عام 2017.

وتتيح الاتفاقية الجديدة مميزات فنية وتجارية عديدة وأكثر ملائمة وتنافسية، الأمر الذي يسهم في تعزيز القدرة التنافسية للشركة المصرية للاتصالات في سوق المحمول المصري وتطوير خدماتها المقدمة للعملاء.

وقال عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، إن الاتفاقية الجديدة تساهم في تعزيز القدرة التنافسية للشركة بما تتضمنه من مميزات تقنية وتجارية ومالية، ومن أبرزها تحقيق وفورات مالية في تقديم خدمات الهاتف المحمول بداية من عام 2023 وما يترتب عليه من تحسن الهوامش الربحية لتلك الخدمات بشكل خاص والشركة بشكل عام.

وأضاف: "تواصل المصرية للاتصالات في الوقت ذاته تنفيذ خطتها للتوسع في بناء محطات المحمول الخاصة بها في جميع أنحاء الجمهورية، بما يضمن في النهاية حصول عملائها على أفضل مستوى من خدمات الاتصالات".

من جانبه، أوضح ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورنچ مصر، أن هذا التعاون يعزز قوة العلاقة الاستراتيجية بين الشركتين ويدعم توجهاتهم في تقديم أحدث خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في السوق المصري.

وأشار شاكر، إلى أن اورنچ مصر، حريصة على مواصلة ضخ استثماراتها لتطوير وتحديث شبكتها بالاعتماد على أحدث تكنولوجيا متاحة في الأسواق العالمية، وذلك بهدف تلبية كافة احتياجات العملاء وتطلعاتهم المستمرة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

مصر.. وزيرا التخطيط والشباب والرياضة يبحثان الاستعداد ليوم الشباب بـ COP 27

ارتفاع صادرات مصر الكيماوية إلى 4.34 مليار دولار خلال 6 أشهر

وزير الري المصري: الدولة تبذل جهوداً ضخمة لتنمية محافظات الوجه القبلي

الدولار يحافظ على استقراره مقابل الجنيه المصري