TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ساسكو": بدء توزيع الأرباح النقدية عن النصف الأول في 21 سبتمبر

"ساسكو": بدء توزيع الأرباح النقدية عن النصف الأول في 21 سبتمبر
محطة وقود تابعة للشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو)
ساسكو
4050
3.76% 57.90 2.10

الرياض – مباشر: أعلنت الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) عن تاريخ وطريقة توزيع الأرباح النقدية على المساهمين عن النصف الأول من عام 2022.

وقالت "ساسكو"، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الأحد، إنه سيتم صرف الأرباح النقدية ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 21 سبتمبر/ أيلول 2022، عن طريق بنك الرياض.

وأضافت الشركة، أن توزيع الأرباح سيكون عن طريق إيداع الأرباح مباشرة في حسابات المساهمين أصحاب المحافظ الاستثمارية المرتبطة بحساب بنكي لدى أحد البنوك المحلية.

وأشارت "ساسكو"، إلى أنه سيتم صرف الأرباح مباشرة عن طريق مراجعة أحد فروع بنك الرياض وذلك لـكل من المساهمين أصحاب المحافظ الاستثمارية غير المرتبطة بحسابات بنكية، والمساهمين حملة الشهادات (الذين ليس لديهم محافظ استثمارية) بموجب شهادة الأسهم.

وطالبت الشركة، مساهميها بضرورة تحديث بياناتهم والتأكد من ربط أرقام الحسابات البنكية بالمحافظ الاستثمارية؛ لضمان وصول أرباحهم دون تأخير.

ولفتت "ساسكو"، إلى أن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها للمستثمرين الأجانب غير المقيمين عن طريق الوسيط المالي المقيم فإنها تخضع عند تحويلها أو عند قيدها في حسابه لضريبة الاستقطاع بنسبة 5%؛ طبقاً لأحكام المادة (68) من النظام الضريبي والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

وقرر مجلس إدارة الشركة، في اجتماعه المنعقد بتاريخ 4 سبتمبر/ أيلول الجاري، توزيع أرباح على مساهمي الشركة عن النصف الأول من العام المالي 2022 بواقع 0.50 ريال لكل سهم، أي ما يعادل 5% من رأس مال الشركة، بإجمالي مبلغ 30 مليون ريال.

وكانت أحقية التوزيعات للمساهمين المالكين للأسهم يوم الاستحقاق (الخميس 8 سبتمبر/ أيلول 2022م) والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

مساهمو "ساسكو" يوافقون على توزيع أرباح نقدية إضافية عن عام 2021

أرباح "ساسكو" تقفز 145.7% بالربع الثاني 2022 لارتفاع الإيرادات

"ساسكو" تنتهي من عملية بيع 9 محطات وإعادة استئجارها بـ381.7 مليون ريال

"ساسكو" تعلن بدء تشغيل محطتها في بريدة بحجم استثمارات 11 مليون ريال