TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التأمينات السعودية: 10 مليارات ريال مصروفات متقاعدي القطاع العام والخاص في أغسطس

التأمينات السعودية: 10 مليارات ريال مصروفات متقاعدي القطاع العام والخاص في أغسطس
عملات سعودية

الرياض – مباشر: أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية السعودية عن تجاوز إجمالي مصروفات عملائها من متقاعدي القطاعين العام والخاص نحو 10 مليارات ريال بنهاية شهر أغسطس / آب 2022.

وأوضحت المؤسسة وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الاثنين، أنها أنجزت أكثر من 3.7 مليون معاملة إلكترونياً عبر الخدمات الإلكترونية، في حين بلغت زيارات موقع المؤسسة أكثر من مليوني زيارة، كما بلغ عدد المسجلين الجدد في الخدمات الرقمية أكثر من 166 ألف مسجل جديد، خلال أغسطس/ آب 2022.

وأضافت التأمينات أن عدد خطابات التعريف بالمعاش المصدّرة إلكترونياً بلغت أكثر من 163 ألف خطاب، كما بلغ عدد المكالمات الواردة لمركز الاتصال الهاتفي أكثر من 107 آلاف اتصال، وتجاوز عدد مرات تحميل تطبيق المؤسسة للأجهزة الذكية أكثر من 162 ألف تحميل جديد خلال شهر أغسطس الماضي.

ونوهت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية إلى أنها تحرص من خلال استراتيجيتها على تعزيز التحول الرقمي، وتقديم تجربة رقمية متميزة بما يتيح لعملائها من مشتركين ومتقاعدين وأصحاب عمل إنجاز تعاملاتهم مع المؤسسة بكل يسر وسهولة وعلى مدار الساعة في بيئة رقمية آمنة وموثوقة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"غاز" توقع مذكرة تعاون مع طاقة عربية المصرية ضمن خطتها التوسعية

سوق الأسهم السعودية.. 176 مليون دولار صافي بيع للأجانب خلال أسبوع