TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"آسيا" تعيد استثمار 7 ملايين دولار في شركة سنغافورية

"آسيا" تعيد استثمار 7 ملايين دولار في شركة سنغافورية
فئات من الدولار الأمريكي
آسيا
ASIYA
-4.24% 36.10 -1.60

الكويت – مباشر: أعلنت شركة آسيا كابيتال الاستثمارية سداد شركة "إيه جي بي" ومقرها سنغافورة ومتخصصة في إنشاءات الصلب والغاز الطبيعي المسال مبلغ استثمار قدره 7 ملايين دولار (2.15 مليون دينار).

وحسب بيان لبورصة الكويت، اليوم الثلاثاء، فقد أضيف إلى المبلغ أيضاً 350 ألف دولار (106.4 ألف دينار) تمثل العوائد المستحقة عن ذلك الاستثمار بنسبة ربح بلغت 5% من قيمة الاستثمار.

ووافق مجلس إدارة "آسيا" بموجب قرار التمرير على إعادة الاستثمار قصير الأجل قدره 7 ملايين دولار (2.15 مليون دينار) تقريباً إلى شركة "أيه جي بي" لمدة لا تزيد على 4 أشهر، متوقعة أن يتم تحديد الأثر المالي عند استحقاق العوائد أو التخارج من إعادة الاستثمار.

وكانت "آسيا" قد أعلنت في ديسمبر الماضي موافقة لجنة الاستثمار بالشركة على استثمار قصير الأجل بقيمة 7 ملايين دولار للشركة التي تعمل في سنغافورة السابق ذكرها، على أن يحد الأثر المالي عند استحقاق العوائد أو التخارج من الاستثمار المتوقع خلال النصف الأول من السنة المالية المنتهية بـ31 ديسمبر 2022.

وفي مايو الماضي قامت شركة "أيه جي بي" بسداد مبلغ الاستثمار قدره 7 ملايين دولار، مضافاً لها 454 ألف دولار الذي يمثل العوائد المستحقة للاستثمار بنسبة ربح 6.5% من قيمة الاستثمار، مع موافقة مجلس الإدارة بموجب قرار التمرير على إعادة الاستثمار قصير الأجل وبمنح الشركة تمويل بـ7 ملايين دولار لمدة لا تزيد على 4 أشهر.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"الوزراء الكويتي" يناقش عدة توصيات أبرزها تطوير المنطقة الشمالية

أوكرانيا وروسيا مهتمتان بإقامة منطقة حماية حول محطة زابوريجيا للطاقة النووية