TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مجلس إدارة "الصفا" يوافق على تقارير بشأن الاندماج مع "كاب كورب"

مجلس إدارة "الصفا" يوافق على تقارير بشأن الاندماج مع "كاب كورب"
المجلس صادق على تقرير مقوم الأصول
الصفاة
ALSAFAT
2.60% 79.00 2.00

الكويت – مباشر: وافق مجلس إدارة شركة الصفا للاستثمار على تقارير بشأن عملية الاندماج عن طريق الضم مع شركة كاب كورب للاستثمار.

وحسب بيان لبورصة الكويت، اليوم الثلاثاء؛ فإن المجلس صادق على تقرير مقوم الأصول ورأي مستشار الاستثماري بشأن عدالة التقييم في عملية الاندماج عن طريق الضم مع "كاب كورب"؛ لتكون "الصفا" الشركة الدامجة، و"كاب كورب" الشركة المندمجة.

كما وافق المجلس على المقابل الذي سيحصل عليه مساهمو "كاب كورب" من أسهم في رأس مال "الصفا" جراء عملية الاندماج عن طريق الضم بين الشركتين.

وتقرر الاستمرار في اتخاذ باقي الإجراءات للموافقة من الجهات الرقابية والتقدم إلى هيئة أسواق المال؛ للحصول على الموافقة اللازمة، وبناءً عليه سيتم عمل الإفصاحات اللازمة قانوناً وفقاً لأحكام الكتاب التاسع (الاندماج والاستحواذ) من اللائحة التنفيذية للقانون رقم 7 لسنة 2010 وتعديلاتهما.

وبينت "الصفا" أنه لا يوجد أثر مالي حالياً، علماً بأن إجراءات عملية الاندماج تخضع للموافقات المسبقة من الجهات الرقابية ذات الصلة، وكذلك الجمعية العامة غير العادية للشركتين.

وكانت "الصفا" قد أعلنت مطلع يونيو الماضي توصل مجلس إدارتها إلى اتفاق أولي لعملية اندماج بالضم مع شركة كاب كورب للاستثمار غير المدرجة، كما أعلنت تعيينها مستشار استثمار، ومقوم أصول، ومستشاراً قانونياً لعملية الاندماج بالتوافق مع شركة كاب كورب.

يذكر أن "الصفا" قد منيت بخسائر في ستة الأشهر الأولى من العام الجاري بقيمة 908.24 ألف دينار، مقابل 929.29 ألف دينار أرباح النصف الأول من العام السابق.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"الكويتية": استلام 3 طائرات إيرباص الأسبوع المقبل

"المتحد البحريني" يوقع على اتفاقية مع "بيتك" لتنظيم أطر التعاون

100 مليون دينار تداولات العقارات في الكويت خلال 5 أيام

الكويت.. 1.3 مليار دينار للإنفاق على 129 مشروعاً تنموياً