TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخطوط الكويتية" توقع شراكة تجارية متبادلة مع "طيران أوروبا"

"الخطوط الكويتية" توقع شراكة تجارية متبادلة مع "طيران أوروبا"
جانب من توقيع الاتفاقية

الكويت – مباشر: وقعت شركة الخطوط الجوية الكويتية اتفاقية شراكة تجارية متبادلة مع طيران أوروبا، ستدخل حيز التنفيذ في الأشهر المقبلة؛ وذلك وفق بيان اليوم الخميس.

تتيح الاتفاقية لـ"الخطوط الكويتية" إدراج رمزها ضمن رحلات طيران أوروبا على الرحلات الأسبوعية الثلاث المباشرة التي تشغلها الشركة بين الكويت ومدريد، وكذلك ربط الكويت بمدن أوروبية مثل أمستردام وروما وفرانكفورت وميونيخ.

وستعزز الاتفاقية تواجد "الكويتية" في الأمريكيتين من خلال وضع رمزها على رحلات طيران أوروبا عبر المحيط الأطلسي التي تربط مدريد مع كانكون وميامي وكوبا وساو باولو وبوغوتا.

كما ستعزز تواجدها في أوروبا وأفريقيا عن طريق وضع رمزها على رحلات طيران أوروبا بين مدريد ومدينتي بورتو ولشبونة البرتغالية، وبين مدريد ومراكش المغربية وعلى كافة الوجهات الداخلية في إسبانيا.

بدورها قالت مدير دائرة التوزيع وتخطيط الشبكات شروق العوضي:" الاتفاقية ستضيف 18 وجهة جديدة إلى شبكة الخطوط الجوية الكويتية، 10 منها في إسبانيا و8 وجهات دولية أخرى في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية والمكسيك".

وأضافت شروق العوضي:" بعد الإعلان عن إطلاق 3 رحلات مباشرة إلى مدريد اعتباراً من 16 سبتمبر، ستقوم الخطوط الجوية الكويتية بزيادة عدد الرحلات إلى 4 رحلات أسبوعية اعتباراً من 9 يناير 2023".

وكشفت "الخطوط الكويتية" في بيانها احتفالها بتشغيل رحلاتها التجارية المجدولة إلى مدينة مدريد الإسبانية، بإطلاق رحلات مباشرة بصفة دائمة بواقع 3 رحلات بالأسبوع أيام الأحد والأربعاء والجمعة بداية من تاريخ 16 سبتمبر 2022.

وقال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية معن رزوقي:" إن استمرار تشغيل وجهة مدريد يأتي مكمّلاً للخطط التي وضعتها الخطوط الجوية الكويتية في توسيع شبكة خطوطها حول العالم ولتشغيل رحلات إلى أسواق جديدة ومتنوعة ومطلوبة تلبي طموحات ورغبات عملائها".

وتابع "رزوقي" بأن الخطوط الجوية الكويتية ماضية في توسيع شبكة خطوطها لافتاً إلى أنها أعلنت الفترة السابقة عن إطلاق عدد من الوجهات الجديدة وهي جزر المالديف والمدينة المنورة والطائف وكاتماندو وحيدر اباد وكوالالمبور، بالإضافة إلى استمرار تشغيل رحلة ازمير على مدار العام نظراً لنمو الطلب على هذه الوجهة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

توقعات بارتفاع مبيعات التجارية الإلكترونية بالشرق الأوسط 56.2% نهاية 2022

للمرة الثالثة على التوالي.. الفيدرالي الأمريكي يرفع الفائدة 0.75%

بنك الكويت المركزي يرفع سعر الخصم بواقع 0.25%