TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أسواق المال" تمدد قرار إيقاف سهم "آن ديجيتال" في بورصة الكويت

"أسواق المال" تمدد قرار إيقاف سهم "آن ديجيتال" في بورصة الكويت
هيئة أسواق المال الكويتية
آن
AAN
0.63% 86.00 0.00
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

الكويت – مباشر: قرر مجلس مفوضي هيئة أسواق المال الكويتية تمديد فترة إيقاف سهم شركة آن ديجيتال سيرفسس القابضة عن التداول في بورصة الكويت للأوراق المالية.

وحسب بيان صادر عن الهيئة اليوم الخميس، فقد نص القرار في مادته الأولى على عدم تفعيل البند ثانياً من قرار الهيئة رقم (76) لسنة 2022 الصادر بتاريخ 27 أبريل السابق، وذلك بتمديد فترة الإيقاف المنصوص عليها في ذات القرار إلى موعد أقصاه 15 فبراير 2023.

ويأتي ذلك حتى يتسنى لشركة آن ديجيتال سيرفسس القابضة إعداد بيانات مالية مدققة وتزويد الهيئة بها ليتم دراستها وإبداء الرأي فيها، على أن يكون هذا آخر تمديد للشركة، مع ضرورة قيام الشركة بتزويد الهيئة بتقرير اسبوعي بشأن التطورات والإجراءات التي تقوم بها الشركة لمعالجة وضع إيقاف السهم عن التداول.

وفي المادة الثانية للقرار يلغى إدراج سهم "آن" من بورصة الكويت للأوراق المالية اعتباراً من تاريخ 16 فبراير المقبل في حال لم تلتزم الشركة باستيفاء المتطلبات الواردة في البند أولاً، وأي متطلبات أخرى مستجدة من شأنها التأثير على إعادة السهم إلى التداول.

ودعت الهيئة في المادة الثالثة للقرار الجهات المختصة بتنفيذه كلٌ فيما يخصه ويعمل به اعتباراً من تاريخه

وكانت الهيئة قد أعلنت في أبريل الماضي موافقتها على طلب مجلس إدارة شركة "آن ديجيتال" الجديد لتمديد فترة توفيق أوضاع الشركة وعدم شطبها من الإدراج، إلى موعد أقصاه 1 نوفمبر 2022.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

زيادة التكاليف التشغيلية يتراجع بأرباح "شمال الزور" 26% في الربع الثالث

"المركزي الكويتي": البيانات لا تزال تعكس سلامة ومتانة الاستقرار المالي

للمرة الرابعة على التوالي.. الفيدرالي الأمريكي يرفع الفائدة 0.75%