TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. إيقاف التداول على حقوق اكتتاب زيادة رأسمال العبوات الطبية

اليوم.. إيقاف التداول على حقوق اكتتاب زيادة رأسمال العبوات الطبية
العبوات الطبية

القاهرة - مباشر: قالت البورصة المصرية، إنه سيتم إيقاف التداول على حقوق اكتتاب زيادة رأسمال العبوات الطبية بنهاية جلسة اليوم الخميس (قبل تاريخ غلق باب الاكتتاب بثلاثة أيام).

وأوضحت البورصة، في بيان، أن تاريخ انتهاء قيد حق الاكتتاب منفصلاً عن السهم للعبوات الطبية يكون بنهاية جلسة تداول اليوم الخميس.

وكانت لجنة قيد الأوراق المالية، قررت في أكتوبر الماضي قيد عدد 310 ملايين حق اكتتاب فى أسهم زيادة رأسمال شركة العبوات الطبية، فيما يتعلق بزيادة رأسمال الشركة المصدر من 69 مليون جنيه إلى 131 مليون جنيه بزيادة قدرها 62 مليون جنيه.

والزيادة موزعة على عدد 310 ملايين سهم يكتتب فيها بالقيمة الاسمية 0.20 جنيه للسهم الواحد، والزيادة تسدد من خلال الاكتتاب النقدي لقدامى المساهمين مع السماح بتداول حق الاكتتاب في أسهم الزيادة منفصلاً عن السهم الأصلي.

يشار إلى أن العبوات الطبية، حققت أرباحاً بلغت 8.09 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر 2022، مقابل أرباح بلغت 7.62 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2021.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 44.02 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 34.28 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2021.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

أرباح العبوات الطبية ترتفع إلى 3.6 مليون جنيه خلال الربع الأول

البورصة تعلن ضوابط تداول حق اكتتاب زيادة رأسمال العبوات الطبية