TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ساسكو" تعلن بدء صرف الأرباح النقدية عن الربع الثالث في 5 يناير 2023

"ساسكو" تعلن بدء صرف الأرباح النقدية عن الربع الثالث في 5 يناير 2023
محطة وقود تابعة لشركة "ساسكو"- أرشيفية
ساسكو
4050
3.76% 57.90 2.10

الرياض – مباشر: أعلنت الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) عن تاريخ وطريقة توزيع الأرباح النقدية على المساهمين عن الربع الثالث من عام 2022م.

وقالت "ساسكو"، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الخميس، إن صرف الأرباح النقدية يبدأ من يوم الخميس الموافق 5 يناير/ كانون الثاني 2023م عن طريق مصرف الراجحي.

وأضافت الشركة، أنه سيتم إيداع الأرباح مباشرة في حسابات المساهمين أصحاب المحافظ الاستثمارية المرتبطة بحساب بنكي لدى أحد البنوك المحلية، كما سيتم صرف الأرباح مباشرة عن طريق مراجعة أحد فروع مصرف الراجحي لكل من المساهمين أصحاب المحافظ الاستثمارية الغير مرتبطة بحسابات بنكية، والمساهمين حملة الشهادات (الذين ليس لديهم محافظ استثمارية) بموجب شهادة الأسهم.

وطالبت الشركة، مساهميها بضرورة تحديث بياناتهم والتأكد من ربط أرقام الحسابات البنكية بالمحافظ الاستثمارية؛ لضمان وصول أرباحهم دون تأخير.

ولفتت "ساسكو"، إلى أن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها للمستثمرين الأجانب غير المقيمين عن طريق الوسيط المالي المقيم فإنها تخضع عند تحويلها أو عند قيدها في حسابه لضريبة الاستقطاع بنسبة 5%؛ طبقاً لأحكام المادة (68) من النظام الضريبي والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"ساسكو" تبدأ تشغيل محطتها بطريق "المدينة – ينبع" باستثمارات 16 مليون ريال

الإيرادات تقفز بأرباح "ساسكو" 106% بالربع الثالث لعام 2022

"ساسكو" تعلن تطورات بيع 10 مواقع مملوكة وإعادة استئجارها

"ساسكو" توصي بتوزيع 0.50 ريال للسهم عن النصف الأول من عام 2022