TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

13 أبريل.. مساهمو "فيبكو" يصوتون على زيادة رأس المال 100% بأسهم حقوق أولوية

13 أبريل.. مساهمو "فيبكو" يصوتون على زيادة رأس المال 100% بأسهم حقوق أولوية
منتجات تابعة لشركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف (فيبكو)- أرشيفية
فيبكو
2180
13.82% 49.40 6.00

الرياض – مباشر: دعا مجلس إدارة شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف (فيبكو) المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية العاشرة المتضمنة زيادة رأس مال الشركة (الاجتماع الاول)، والمقرر انعقادها مساء يوم الخميس الموافق 13 أبريل/ نيسان 2023، وذلك عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

وقالت "فيبكو"، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الأربعاء، إن جدول الأعمال يتضمن التصويت على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس مال الشركة عن طريق إصدار أسهم حقوق أولوية بقيمة 115 مليون ريال.

وأضافت "فيبكو"، أن رأس المال سيرتفع من 115 مليون ريال إلى 230 مليون ريال بنسبة زيادة 100%، وبالتالي يرتفع عدد الأسهم من 11.5 مليون سهم إلى 23 مليون سهم.

وأوضحت الشركة، أن زيادة رأس المال تهدف لتمكينها وشركتها التابعة من مواكبة الثورة الصناعية الرابعة - أحد مستهدفات رؤية المملكة 2030م في برامج التحول الصناعي الهادفة إلى رفع كفاءة المصانع السعودية.

ولفتت "فيبكو"، إلى زيادة رأس المال ستتم عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بعدد 11.5 مليون سهم بقيمة 115 مليون ريال، وستكون أحقية حقوق الأولوية للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الجمعية.

ومن المقرر التصويت على تعديل عدد من مواد النظام الأساسي للشركة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"فيبكو" تعين مستشاراً ماليّاً لإدارة زيادة رأس المال بطرح أسهم حقوق أولوية

هيئة السوق توافق على زيادة رأسمال "فيبكو" 115 مليون ريال بأسهم حقوق أولوية

"فيبكو" تعيّن عبدالله بن محمد الحربي رئيساً تنفيذياً للشركة

"فيبكو" تتحول للربحية بالعام 2022 لزيادة المبيعات وانخفاض مخصص خسائر الائتمان