TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تنظيم الاتصالات" تتقدم بطلب لوقف نفاذ حكم لصالح "زين الكويتية"

"تنظيم الاتصالات" تتقدم بطلب لوقف نفاذ حكم لصالح "زين الكويتية"
مقر الشركة في الكويت
زين
ZAIN
0.90% 450.00 4.00

الكويت – مباشر: أعلنت شركة الاتصالات المتنقلة "زين الكويتية" تقدم هيئة تنظيم الاتصالات وتقنية المعلومات وآخرين إلى محكمة التمييز بطلب لوقف نفاذ الحكم الصادر لصالح الشركة في استرداد المبالغ الخاصة بنطاقات الأرقام.

وأوضحت "زين"، في بيان لبورصة الكويت اليوم الاثنين، أنه تحدد يوم الثلاثاء الموافق 30 مايو/ أيَّار الحالي لنظر الطلب، علماً بأنه تحدد يوم 11 يوليو/ تموز القادم لنظر الطعن أمام غرفة مشورة لدى محكمة التمييز على الحكم الصادر لصالح "زين" في دعوى نطاقات الأرقام.

وكانت "زين" قد أعلنت في 27 إبريل/ نيسان الماضي صدور حكم استئناف لصالحها في دعواها المقامة ضد وكيل وزارة المواصلات بصفته، ووكيل مجلس إدارة هيئة تنظيم الاتصالات وتقنية المعلومات؛ الخاصة بندب خبير للمطالبة باسترداد المبالغة المُسددة عن نطاقات الأرقام.

فقد قضت المحكمة برفض الاستئناف، وتأييد حكم أول درجة الذي قضى بإلزام المدعى عليه الأول بأن يؤدي للمدعية 22.13 مليون دينار، وإلزام المدعى عليه الثاني بأن يؤدي للمدعية 2.55 مليون دينار وإلزامهما بالمصروفات و500 دينار أتعاب محاماة.

يُذكر أن البيانات أظهرت ارتفاع أرباح "زين الكويتية" في الربع الأول من عام 2023 بنسبة 14.8% سنوياً عند 54.19 مليون دينار، ورفعت إيراداتها المجمعة عن فترة الربع الأول بنسبة 15% لتصل إلى 468 مليون دينار.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"الجمارك" الكويتية توضح شروط خروج السبائك الذهبية من البلاد

"الإنماء" تتعاقد مع "المالية" الكويتية لإدارة وتشغيل مجمع المثني