TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير الاتصالات يبحث مع مسؤولي أورنج بفرنسا خطط التوسع في مصر

وزير الاتصالات يبحث مع مسؤولي أورنج بفرنسا خطط التوسع في مصر
عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
اورانج
OREG
-8.53% 10.89 -0.98

 القاهرة - مباشر: بحث عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مع جيروم اينيك الرئيس التنفيذي لشركة أورنچ في إفريقيا والشرق الأوسط، وياسر شاكر الرئيس التنفيذي لشركة أورنچ مصر، خطط الشركة للتوسع في مصر بمجال بناء القدرات والتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات لتنفيذ برامج لبناء القدرات في مصر.

جاء ذلك على هامش مشاركة عمرو طلعت وزير الاتصالات، نيابة عن رئيس الجمهورية في افتتاح أعمال الدورة السابعة لمعرض "فيفا تكنولوجي" VivaTech في العاصمة الفرنسية باريس وهو إحدى الفعاليات التكنولوجية العالمية المهمة ويجمع الشركات الناشئة ورواد الابتكار والمستثمرين لاستعراض أحدث الابتكارات الرقمية والتجارب الرائدة في المجال الرقمي، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وتفقد عمرو طلعت مجموعة من الشركات التي تستثمر بها شركة أورنچ، حيث اطلع خلالها على عدد من التطبيقات التي تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتقديم خدمت الاتصالات فى قطاع الصحة.

واختتم عمرو طلعت لقاءاته في العاصمة الفرنسية بلقاء مع ستيفان لو كور الرئيس التنفيذي لشركة سيجولا Segula العالمية، حيث تناول اللقاء خطط الشركة لإنشاء مركز لها بمصر فى مجال البرمجيات المدمجة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

السيسي: موازنة وزارة النقل بفترة كامل الوزير وصلت إلى تريليوني جنيه

مصر.. بدء صرف مرتبات يونيو للعاملين بالدولة.. الأحد المقبل

كل ما تريد معرفته عن تثبيت سعر الفائدة (تغطية خاصة)