TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أعمال للخدمات": بدء مباحثات للاستحواذ على "حلول إدارة الصيانة"

"أعمال للخدمات": بدء مباحثات للاستحواذ على "حلول إدارة الصيانة"
مقر شركة أعمال
أعمال
AHCS
-0.37% 0.80 -0.00

الدوحة – مباشر: أعلنت شركة أعمال للخدمات التابعة والمملوكة لشركة أعمال نيتها البدء في مباحثات مع أطراف ذي علاقة للاستحواذ على شركة حلول إدارة الصيانة (MMS)، والمملوكة بالكامل لشركة الفيصل القابضة.

وحسب بيان لبورصة قطر اليوم الثلاثاء، فإن "حلول" تُعد من الشركات الرائدة محلياً في مجال إدارة المرافق، وتقدّم خدمات الصيانة الوقائية والتصحيحية، وإدارة الخدمات التقنية الثقيلة وغير التقنية الخفيفة، والخدمات الهندسية ذات القيمة المضافة.

كما تشمل الخدمات التي تقدّمها الشركة الصيانة الكهربائية والميكانيكية، والحلول الهندسية، وإدارة مصادر الطاقة، وحلول أنظمة التكييف، وحلول صيانة المناطق الخارجية والمناظر الطبيعية، وغيرها من الخدمات.

وتعليقاً على ذلك الإجراء، قال راشد المنصوري، الرئيس التنفيذي لشركة أعمال: "تقوم استراتيجية تحقيق النمو في أعمال على محورين أساسيين وهما تطوير النشاطات القائمة للشركة، وإنشاء نشاطات جديدة مبتكرة، وحيث تعتبر شركة حلول إدارة الصيانة من الشركات الرائدة في قطر فإن ضمها إلى محفظة أعمال يعتبر تطويراً لنشاط شركة أعمال للخدمات ومصدراً جديداً للإيرادات".

وتابع: "ونحن نتطلع إلى إتمام هذا الاستحواذ الذي يعتبر فرصة جيدة وإضافة هامة إلى تنوع نشاطات شركة أعمال للخدمات وتكاملها، ويعزز مكانتها كشريك مفضل للشركات الرائدة في هذا المجال".

وكانت شركة أعمال قد أعلنت، في الشهر الماضي، نية شركتها التابعة والمملوكة لها بالكامل، أعمال للتجارة والتوزيع، البدء في مباحثاتها مع شركة نُظُم المعلومات المتكاملة  (IIS)للاستحواذ عليها، بـ500 ألف ريال قطري.

يُذكر أن أرباح "أعمال" قد ارتفعت في الربع الأول من العام الحالي بنسبة 18.85% عند 87.49 مليون ريال، مقابل ربحٍ بقيمة 73.62 مليون ريال خلال الربع المناظر من 2022.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الكرملين: لا توجد آمال كبيرة في تنفيذ الاتفاقيات الخاصة بصفقة الحبوب

ارتفاع مبيعات "هيونداي" 9.5% إلى 375.1 ألف سيارة في يونيو