TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فيبكو" و"قمة السعودية" توقعان اتفاقية لتعزيز التعاون والاستثمار المتبادل

"فيبكو" و"قمة السعودية" توقعان اتفاقية لتعزيز التعاون والاستثمار المتبادل
منتجات تابعة لشركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف (فيبكو)
فيبكو
2180
17.97% 51.20 7.80
قمة السعودية
9552
-11.68% 6.58 -0.87

الرياض - مباشر: أعلنت كل من شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف "فيبكو" ومصنع قمة السعودية للبلاستيك المملوك لشركة قمة السعودية للتجارة عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة بتاريخ 11 يوليو / تموز 2023 لتعزيز سبل التعاون والاستثمار المتبادل والمشترك في المشاريع البحثية.

وقالت الشركتان في بيانين منفصلين لهما على تداول السعودية، إن ذلك يتضمن أوجه الاستفادة من إعادة تدوير المنتجات البلاستيكية لدى الطرفين واستحداث منتجات جديدة لها خصائص نوعية تخدم أغراضاً مختلفة ويسهل إعادة تدويرها.

وأضافت الشركتان أن مدة المذكرة تصل إلى ثلاث سنوات ميلادية تبدأ اعتباراً من تاريخ التوقيع عليها، حيث مثّل شركة فيبكو رئيسها التنفيذي عبدالله الحربي، ومثل شركة قمة السعودية للتجارة رئيسها التنفيذي وائل ماجد الجعيدي.

وأضافت الشركتان أنه لا توجد أي مصلحة لأطراف ذات علاقة مرتبطة بهذه المذكرة، مبينة أنه لا يترتب على هذه المذكرة أي التزامات مالية أو قانونية لأي طرف تجاه الآخر، وإن ما ينتج عنها من اتفاقات يتم صياغته لاحقاً باتفاقيات وعقود تفصيلية.

وتهدف المذكرتان بحسب بيان الشركتين إلى تبادل مصادر المعرفة والخبرات الفنية ومشاركة البرامج في مجال التخطيط والتميز المؤسسي وتحسين أداء الإدارات، والتعاون في تسهيل برامج التدريب التعاوني لمنسوبي الشركتين؛ وذلك وفقاً لما تقضي به الأنظمة واللوائح والإمكانيات المتاحة لدى الطرفين.

وجاءت المذكرتان بهدف تعزيز التعاون في مجالات تطوير المنتجات وضمان الجودة وحلول الاستدامة وسعياً لتبادل الخبرات في مجالات التعاون المشترك بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركتين وبما يتماشى مع تحقيق رؤية المملكة 2030.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مساهمو "فيبكو" يرفضون زيادة رأس المال بطرح أسهم حقوق أولوية

هيئة السوق توافق على زيادة رأس مال "فيبكو" 115 مليون ريال بأسهم حقوق أولوية

عوامل تقفز بأرباح "فيبكو" الفصلية إلى 1.5 مليون ريال

"فيبكو" تعين مستشاراً ماليّاً لإدارة زيادة رأس المال بطرح أسهم حقوق أولوية