TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

100% نسبة تغطية المرحلة الثانية للاكتتاب في زيادة رأسمال "آراب ديري"

100% نسبة تغطية المرحلة الثانية للاكتتاب في زيادة رأسمال "آراب ديري"
قاعة التداول

القاهرة - مباشر: قالت شركة العربية لمنتجات الالبان " آراب ديري" – باندا، إن نسبة تغطية المرحلة الثانية من اكتتاب زيادة رأس المال بلغت 100%.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الثلاثاء، أنه تم الاكتتاب في 3.017 مليون سهم خلال المرحلة الثانية، وبلغت نسبة التخصيص 7.94%.

وأشارت إلى أنه سيتم رد المبالغ المسددة بالزيادة في الأسهم التي لم يتم تخصيصها يوم الأربعاء الموافق 26 يوليو الجاري.

وكانت العربية لمنتجات الألبان " آراب ديري" – باندا، قالت إن نسبة تغطية الاكتتاب في المرحلة الأولى لزيادة رأسمال الشركة بلغت 98.56%، إذ تم الاكتتاب في 206.98 مليون سهم من زيادة رأس المال.

وأشارت إلى أن الأسهم التي لم يتم تغطيتها يبلغ عددها 3.017 مليون سهم، منوهة إلى أنه سيتم التقدم للرقابة المالية للحصول على الموافقة لفتح باب الاكتتاب في الاسهم غير المكتتب فيها.

ويشار إلى أن الرقابة المالية أقرت الاكتتاب في زيادة رأس مال آراب ديري من 290 مليون جنيه إلى 500 مليون جنيه بزيادة قدرها 210 ملايين جنيه موزعة على 210 ملايين سهم بقيمة اسمية جنيه للسهم وتخصص لقدامى المساهمين، ويتم السداد نقداً أو من خلال الأرصدة الدائنة المستحقة مع تداول حق الاكتتاب منفصلاً.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال ثلاثة الأشهر الأولى من العام الجاري، حيث سجلت 470.95 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 292.79 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وبشأن القوائم المستقلة، ارتفعت أرباح الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري، حيث سجلت 22 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل أرباح بلغت 3.42 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2022.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

خاص/ مصر تتحوط عند 85 دولار لبرميل النفط في موازنة العام المالي المقبل

رئيس التأمينات الاجتماعية: صرف معاش يوليو الأحد المقبل

خاص: تنفيذ 417.6 ألف وحدة إسكان اجتماعي في 25 مدينة مصرية جديد