TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الوزراء" يُطالب بتسريع وتيرة إنجاز المرافق بـ"المطلاع" و"صباح الأحمد"

"الوزراء" يُطالب بتسريع وتيرة إنجاز المرافق بـ"المطلاع" و"صباح الأحمد"
صورة أرشيفية لانعقاد اجتماع مجلس الوزراء الكويتي

الكويت – مباشر: طالب رئيس مجلس الوزراء الكويتي أحمد نواف الصباح بضرورة تسريع وتيرة إنجاز وتنفيذ المرافق العامة والخدمات في مدينتي المطلاع وصباح الأحمد، وكل ما من شأنه تسهيل الإجراءات المتعلقة بالمواطنين.

وحسب الاجتماع الأسبوعي للمجلس، المنعقد أمس الاثنين، أكد رئيس الوزراء من منطلق اهتمام ومتابعة تنفيذ وتطوير المشاريع التنموية والترفيهية بالدولة ضرورة تعاون الجهات الحكومية لتذليل كافة المعوقات التي قد تواجه المشاريع التنموية والترفيهية بالبلاد.

وكلف مجلس الوزراء وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ووزير التعليم بالوكالة جاسم محمد الاستاد باتخاذ كافة التدابير اللازمة؛ لتهيئة بيئة تربوية وتعليمية، وذلك بتوفير كافة احتياجات المباني التعليمية وصيانتها، وذلك في إطار الاستعدادات للعام الدراسي الجديد.

وعن فض دور الانعقاد العادي الأول للفصل التشريعي السابع عشر لمجلس الأمة، أعرب أحمد الصباح عن أمله بأن تشهد المرحلة المقبلة العديد من الإنجازات والعمل المثمر بين السلطتين لمزيد من التعاون والشراكة في تحمل أعباء المسؤولية مع مجلس الأمة، وذلك ضمن إطار الدستور واللائحة التنفيذية لمجلس الأمة.

وأشاد مجلس الوزراء بدور اللجنة التنسيقية الحكومية النيابية التي قامت بتحديد أولويات المشاريع بقوانين والاقتراحات بقوانين، مؤكداً دعم اللجنة التنسيقية الحكومية النيابية لمواصلة جهودها مع أعضاء مجلس الأمة؛ استعداداً لإقرار التشريعات التي تهم الوطن والمواطن في دور الانعقاد المقبل.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

المركزي الروسي: 589 مليار دولار إجمالي الاحتياطيات الدولية أول أغسطس

الصعود مستمر.. أسعار القمح تقفز 3% في انتظار إحياء "اتفاقية الحبوب"

3.2 تريليون دولار احتياطيات النقد الأجنبي في الصين بنهاية يوليو