TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو "السعودي الألماني الصحية" يقرون إصدار الشركة للصكوك

مساهمو "السعودي الألماني الصحية" يقرون إصدار الشركة للصكوك
شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية "السعودي الألماني الصحية"

الرياض - مباشر: وافق مساهمو شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية"السعودي الألماني الصحية" خلال اجتماع الجمعية العامة غير العادية المنعقدة الخميس الماضي، على إصدار الشركة للصكوك، من خلال إصدار واحد أو عدة إصدارات بموجب برنامج أو أكثر يتم تأسيسه لهذا الغرض أو من خلال إصدار مستقل.

وأضافت الشركة، في بيان لها اليوم الأحد على "تداول"، أن الموافقة تضمنت أن يكون إصدار الصكوك عن طريق الطرح العام أو الطرح الخاص، داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها، مع إمكانية إدراجها في أي سوق مالية، سواء مقومة بالريال السعودي أو بأي عملة أخرى.

كما أقرت الجمعية العمومية تفويض مجلس الإدارة بكافة الإصلاحيات اللازمة لإصدار الصكوك، واتخاذ أي خطوات أو إجراءات يرى المجلس ضرورتها أو ملائمتها في سبيل ذلك، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر؛ الموافقة على هيكلة الصكوك والأحكام والشروط وتحديد قيمتها وحجمها وسعرها وعوائد الصكوك وأوجه استخدام متحصلاتها وكيفية سدادها وتاريخ الاستحقاق -إن وجد- أو الاسترداد.

كما تضمنت الموافقة الحصول على جميع الموافقات النظامية والموافقات الشرعية اللازمة، أو أي موافقات أخرى قد تكون مطلوبة سواء داخل السعودية أو خارجها، والموافقة على التخصيص النهائي وتعيين الاستشاريين وأي أطراف أخرى بخصوص إصدار الصكوك.

كما شملت الموافقة على نشرة الإصدار أو أي مستند طرح آخر، والموافقة على إبرام جميع الاتفاقيات والعقود والطلبات والإقرارات والشهادات والإشعارات والتأكيدات والإعفاءات وغيرها من المستندات التي يرى المجلس ضرورتها أو ملائمتها لإصدار الصكوك وفق تقدير مجلس الإدارة المطلق، ويحق للمجلس تفويض أي من صلاحياته بموجب هذا القرار لواحد أو أكثر من أعضائه، أو أعضاء الإدارة التنفيذية، أو الغير.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أرباح "السعودي الألماني الصحية" تقفز 144.6% بالربع الأول لزيادة عدد المرضى

"السعودي الألماني الصحية" تقرر وقف العمل على ملف زيادة رأس المال

"السعودي الألماني الصحية" تقرر وقف العمل على ملف زيادة رأس المال