TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تزامناً مع عودة المدارس.. 40% ارتفاعاً في نسبة تأجير العقارات بالبحرين

تزامناً مع عودة المدارس.. 40% ارتفاعاً في نسبة تأجير العقارات بالبحرين
مملكة البحرين

البحرين - مباشر: قال رئيس مجلس إدارة شركة أمفا القابضة محمد رجب أيّوب، إن القطاع العقاري وتأجير الشقق السكنية في البحرين، يشهد نشاطاً ملحوظاً يتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد بنسبة تتراوح بين 30-40 بالمائة.

وأشار أيوب، إلى أن الطلاب والمعلمين يعتبرون محركاً فعالاً للسوق العقاري وذلك بما تتميز به البحرين من تاريخ تعليمي بارز وتطور في التعليم، ما جعلها وجهة لمدارس وجامعات عالمية للاستثمار في قطاع التعليم، وفق صحيفة الوطن البحرينية.

ولفت إلى أن المعلمين والدارسين من طلاب الجامعات الخليجيين والأجانب يبدأون في العودة منتصف شهر أغسطس من كل عام، للبحث عن سكن مناسب للإقامة خلال فترة الدراسة.

ونوه إلى ثبات متوسط أسعار التأجير مع بداية العام الدراسي الجديد، حيث يبلغ متوسط ارتفاع عمليات التأجير نسبة 30-40% في الوقت الراهن للعقارات السكنية المعروضة.

وقال إن المنافسة بين أصحاب العقارات عادة ما تكون في نوعية الخدمات والصيانة وحداثة العقار ومساحته بالإضافة للموقع وهو أهم عامل في اختيار العميل.

وأكد أن عملية البحث عن العقارات باتت سهلة جدا في ظل التوجه الرقمي وتسارع تكنولوجيا العقار مما يتيح خيارات كبيرة أمام المستأجرين وتوفير للوقت والجهد.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

سوق أبوظبي يغرّم "كي بي إم جي" 110 آلاف درهم

"مركز دبي المالي" يقترح تعديلات جديدة على قوانين أبرزها صناديق الائتمان والتوظيف

ماذا حدث للبورصات العربية في أغسطس 2023؟

القيمة السوقية للبورصات العربية تتراجع 0.68% خلال أسبوع