TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

11.9 ألف علامة تجارية جديدة بالإمارات خلال 8 أشهر

11.9 ألف علامة تجارية جديدة بالإمارات خلال 8 أشهر
وزارة الاقتصاد الإماراتية

أبوظبي – مباشر: أعلنت وزارة الاقتصاد في دولة الإمارات عن تسجيل 11.97 ألف علامة تجارية خلال ثمانية الأشهر الأولى من العام الجاري.

وأشارت الوزارة في تقرير صادر عنها، أمس الثلاثاء، إلى أن ذلك يُعد دلالة على قوة الدولة باعتبارها مركزاً عالمياً للتجارة والاستثمار والتصنيع في المنطقة والعالم.

ذكرت أن عدد العلامات التجارية المسجلة في شهر أغسطس الماضي، بلغ أكثر من 1706 علامات جديدة، تضم شركات محلية وإقليمية وعالمية كبرى داخل الدولة وفي المناطق الحرة.

كما تضم العلامات أسماءً جديدة وطريفة تظهر للمرة الأولى، ضمن قائمة العلامات التجارية المسجلة لدى وزارة الاقتصاد، وتعكس الثقافة الإماراتية مثل العلامات المتعلقة بلوازم الخيل وعلامات العناية بالحيوانات الأليفة.

نوهت بأن العلامات التجارية المسجلة خلال شهر أغسطس، شهدت تنوعاً كبيراً وتركزت حول التكنولوجيا وخدمات الدفع الإلكتروني وتقنية المعلومات والعقارات والإنشاءات والمقاولات ومواد البناء والطيران والسياحة والسفر وإدارة الفنادق وغيرها.

يُشار إلى أن الإمارات نجحت في تدعيم مكانتها بوصفها مركزاً مفضلاً لكبرى الشركات الإقليمية والمحلية سواء التي تقدم الخدمات أو التي تقوم بعمليات الإنتاج والتصنيع داخل الدولة، وفي المناطق الحرة لتلبية احتياجات السوق المحلية والتصدير وإعادة التصدير إلى مختلف دول العالم.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية

 اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الأمم المتحدة: 165 مليون شخص وقعوا في الفقر بين 2020 و2023.. وهذه تكلفة إنقاذهم

الإمارات وبريطانيا تبحثان تعزيز التعاون في مجال الخدمات المالية