TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

زيارة ولي عهد الكويت إلى الصين ستشهد توقيع اتفاقيات هامة

زيارة ولي عهد الكويت إلى الصين ستشهد توقيع اتفاقيات هامة
علم الكويت والصين

الكويت – مباشر: أعلن وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي محمد العيبان أن زيارة ولي العهد مشعل الأحمد الصباح لجمهورية الصين الشعبية ستشهد توقيع عدد من الاتفاقيات المهمة سواء فيما يتعلق بالبنية التحتية والصناعات وإنشاء المدن الإسكانية والعمالية.

وأكد محمد العيبان أن زيارة ولي العهد والوفد المرافق له في الأيام المقبلة تعكس مدى التعاون الكويتي الصيني في المستقبل، منوهاً بأن تلك الزيارات عالية المستوى المعلنة ما هي إلا مقدمة لتعاون مثمر في قادم الأيام.

يأتي ذلك في تصريحات للوزير الكويتي، أمس الأحد، خلال مشاركته في حفل السفارة الصينية بمناسبة الذكرى الـ74 لتأسيس الجمهورية بحضور رئيس ديوان ولي العهد أحمد العبدالله الصباح، ووزير المالية فهد الجارالله، وفق وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

وبسؤاله حول حجم الاستثمار الكويتي في الصين قال الوزير إن من يملك تلك الأرقام هيئة الاستثمار، "ولكن نتطلع لجلب الاستثمار الصيني أيضاً إلى الكويت".

بدوره قال سفير الصين لدى البلاد تشانغ جيانوي إن بلاده تعمل على تعميق التعاون مع الكويت في مختلف المجالات وتوثيق أواصر المصالح المشتركة باستمرار وتحقيق المنفعة المتبادلة والفوز المشترك للجانبين.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مقترحات قطرية لتبني شعار صنع في الخليج

البنوك الكويتية تحدد عطلة المولد النبوي

مدينتان عربيتان بين الأفضل عالمياً.. لماذا يحتاج العالم إلى المدن الذكية؟