TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الإمارات دبي الوطني" يتعاون مع "كوريوليس إي إس جي" لتقييم الأداء البيئي

"الإمارات دبي الوطني" يتعاون مع "كوريوليس إي إس جي" لتقييم الأداء البيئي
أحد فروع بنك الإمارات دبي الوطني

دبي ـ مباشر: أبرم بنك الإمارات دبي الوطني، شراكة مع منصة "كوريوليس إي إس جي" (CoriolisESG) من "تريد صن "(TradeSun)، أول شركة في العالم تقدّم حلولاً مؤتمتة لقياس وتقييم الأداء البيئي والمجتمعي وحوكمة الشركات.

وستوفّر هذه الشراكة الجديدة لعملاء بنك الإمارات دبي الوطني من الشركات والمؤسسات إمكانية الاطلاع على مؤشرات وتصنيفات الأداء البيئي والمجتمعي وحوكمة الشركات لشركائهم في سلسلة التوريد، وفق بيان صحفي.

بالإضافة إلى الاستفادة منها لتشجيع الموردين الحاليين على اعتماد عمليات مستدامة، إلى جانب تسهيل اختيار شركاء جدد في سلسلة التوريد يدعمون أهداف تلك الشركات وتطلعاتها في مجال العمل البيئي والمجتمعي وحوكمة الشركات.

وسترسّخ الشراكة موقع محفظة المجموعة من المنتجات المصرفية الخاصة بالمعاملات والخدمات الاستشارية المرتبطة بالاستدامة، من خلال الاستفادة من إطار التصنيف الشامل للمنصة لتقييم الأداء البيئي والمجتمعي وحوكمة الشركات.

وستسهم المعلومات التي توفّرها منصة "كوريوليس إي إس جي" في تعزيز استدامة تدفقات الأعمال عبر توفير معلومات ومعطيات مفيدة حول أنشطة الشركات الدولية، إلى جانب تقييم المخاطر والامتثال للوائح التنظيمية والمخاطر الجيوسياسية.

وأعلن بنك الإمارات دبي الوطني، في وقت سابق، استثماره في "إرغوفان"، المشروع المتخصص في مجال التكنولوجيا المالية والمناخ.

ويهدف المشروع إلى تزويد المؤسسات المالية والشركات بحلول البنية التحتية الرقمية لتمكينها من إدارة آثار ومخاطر تغيّر المناخ.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

فيديوجرافيك.. 5 دول عربية بين أفضل 25 وجهة جاذبة للاستثمار الأجنبي بالعالم