TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ديوا" تبحث تعزيز التعاون في مجال التحول الرقمي مع أبوظبي

"ديوا" تبحث تعزيز التعاون في مجال التحول الرقمي مع أبوظبي
هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا"
ديوا
DEWA
-1.26% 2.35 -0.03

دبي ـ مباشر: استقبل سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا"، علي محمد البلوشي، النائب العام لإمارة أبوظبي.

ويستهدف اللقاء تعزيز التعاون بين الجهتين وتبادل الخبرات في جوانب التميز والابتكار والتحول الرقمي، واستعراض أفضل الممارسات والتجارب العالمية لهيئة كهرباء ومياه دبي بهذه المجالات الحيوية.

وأكد الطاير خلال اللقاء حرص هيئة كهرباء ومياه دبي على تعزيز التعاون مع شركائها على المستويين المحلي والاتحادي بما يخدم الأهداف الاستراتيجية للدولة؛ وفق بيان صحفي.

وتطرق إلى جهود الهيئة في التحول الرقمي، والاستثمار في الابتكار وتوفير بيئة عمل إيجابية محفزة على الإبداع والابتكار، لإيجاد حلول مستدامة للتحديات الراهنة والمستقبلية؛ بما يعزز مكانة دولة الإمارات ضمن الدول الأكثر ابتكاراً واستعداداً للمستقبل على مستوى العالم.

وتعمل الهيئة على تعزيز علاقاتها الاستراتيجية مع مختلف المؤسسات والدوائر الحكومية، وتطويرها بشكل مستمر، وإرساء دعائم التعاون المشترك معها؛ بما يحقق التكامل المنشود بين جميع المؤسسات الحكومية في الدولة.

استقبل سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" خلال يوليو الماضي، ريكاردو هاوسمان، مدير مختبر هارفارد للنمو وأستاذ تنمية الاقتصاد في كلية جون كينيدي للإدارة الحكومية في جامعة هارفارد.

وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون وتبادل أفضل الممارسات والخبرات العالمية، ومواصلة استكشاف العلاقة بين النمو الاقتصادي والطاقة النظيفة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. أكبر 15 بنكاً خليجياً من حيث الأرباح بالربع الثاني 2023

تعرّف على أكبر 10 مصافي نفط في العالم بنهاية 2022 (إنفوجرافيك)

إنفوجرافيك.. تعرّف على القيمة السوق للبورصات العربية خلال أسبوع