TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ولي عهد البحرين يصدر قراراً باعتماد الاشتراطات التنظيمية للتعمير في المملكة

ولي عهد البحرين يصدر قراراً باعتماد الاشتراطات التنظيمية للتعمير في المملكة
عاهل البحرين وولي عهد المملكة

مباشر: أصدر الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في البحرين، القرار رقم (93) لسنة 2023 بإصدار الاشتراطات التنظيمية للتعمير بمختلف المناطق في مملكة البحرين، وذلك بناءً على عرض وزير الإسكان والتخطيط العمراني، وبعد موافقة مجلس الوزراء.

ونصت المادة الأولى من القرار، على أن "يُعمل بالاشتراطات التنظيمية للتعمير بمختلف المناطق في مملكة البحرين المرافقة لهذا القرار"، وفقا وكالة أنباء البحرين "بنا"، اليوم الخميس.

وذكرت المادة الثانية، أنه "يُصدر وزير الإسكان والتخطيط العمراني قرارات اعتماد الخرائط التفصيلية لمناطق التعمير بمختلف المناطق في مملكة البحرين".

وأكدت المادة الثالثة، على أن "تُلغى الاشتراطات التنظيمية للتعمير بمختلف المناطق في مملكة البحرين الصادرة بالقرار رقم (56) لسنة 2022".

وأفادت المادة الرابعة، بأن "تُقبل طلبات التراخيص المعدَّة طِبْقاً للاشتراطات التنظيمية للتعمير بمختلف المناطق في مملكة البحرين الصادرة بالقرار رقم (28) لسنة 2009، أو الاشتراطات التنظيمية للتعمير بمختلف المناطق في مملكة البحرين الصادرة بالقرار رقم (56) لسنة 2022، متى تم تقديمها قبل تاريخ 1 ديسمبر 2023".

وألمحت المادة الخامسة، إلى أن على المعنيين - كُلٌّ فيما يخصه - تنفيذ أحكام هذا القرار، ويُعمل به من اليوم التالي لتاريخ نشره في الجريدة الرسمية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. أكبر 15 بنكاً خليجياً من حيث الأرباح بالربع الثاني 2023

تعرّف على أكبر 10 مصافي نفط في العالم بنهاية 2022 (إنفوجرافيك)

إنفوجرافيك.. تعرّف على القيمة السوق للبورصات العربية خلال أسبوع

لماذا تختار الشركات العالمية الإمارات مركزاً لإطلاق أعمالها بالشرق الأوسط؟

إنفوجرافيك.. أكبر 15 بنكاً خليجياً من حيث ودائع العملاء في الربع الثاني 2023