TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو "الصناعات الكهربائية" يقرون تجزئة القيمة الاسمية للسهم إلى 0.5 ريال

مساهمو "الصناعات الكهربائية" يقرون تجزئة القيمة الاسمية للسهم إلى 0.5 ريال
جناح شركة الصناعات الكهربائية في أحد المعارض- أرشيفية
update company info
1303.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض - مباشر: وافق مساهمو شركة الصناعات الكهربائية خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادية والمنعقدة الخميس الماضي، على توصية مجلس الإدارة بتجزئة القيمة الاسمية للسهم من 10 ريالات للسهم إلى 0.50 ريال.

وقالت الشركة، في بيان لها اليوم الأحد على "تداول"، إن قرار التقسيم سيكون نافذاً على جميع مساهمي الشركة المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية، المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية.

وأضافت الشركة أنه سوف يتم تطبيق أثر القرار على سعر السهم ابتداءً من يوم العمل التالي لانعقاد الجمعية، على أن يتم تطبيق القرار بالنسبة لعدد الأسهم في محافظ المساهمين في ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي قُرر فيها تقسيم الأسهم.

وفي بيان منفصل أعلنت تداول السعودية أنه تم احتساب نسبة التذبذب لسهم الشركة على أساس سعر 2.05 ريال لهذا اليوم الأحد 1 أكتوبر / تشرين الأول 2023، وإلغاء الأوامر القائمة.

وبيّنت أن شركة مركز إيداع الأوراق المالية ستقوم بإضافة أسهم التقسيم في محافظ المساهمين قبل بداية تداول يوم الثلاثاء 3 أكتوبر /تشرين الأول 2023.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

السعودية تعلن تقديرات ميزانية 2024 بإيرادات 1.172 تريليون ريال

الجدعان: مستمرون في الإصلاحات الهيكلية المالية والاقتصادية للمملكة

وزير المالية: ميزانية المملكة 2024 ستسجل عجزا محدودا بنسبة 1.9% من الناتج المحلي