TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الوزراء" يوافق على مد امتياز "قطر للوقود"

"الوزراء" يوافق على مد امتياز "قطر للوقود"
صورة أرشيفية للاجتماع الأسبوعي
وقود
QFLS
0.20% 14.71 0.03

الدوحة – مباشر: ناقش مجلس الوزراء القطري برئاسة محمد بن عبدالرحمن آل ثاني الموافقة على مشروع قانون بشأن مد الامتياز الممنوح لشركة قطر للوقود؛ لتسويق وبيع ونقل وتوزيع الغاز والمنتجات البترولية.

كما وافق المجلس خلال اجتماعه الأسبوعي المنعقد اليوم الأربعاء على مشروع قرار المجلس بتعديل بعض أحكام القرار رقم (18) لسنة 2011 بتسمية رئيس وأعضاء لجنة الإعفاء الضريبي وتنظيم أعمالها وتحديد مكافآتها.

وإلى جانب ذلك وافق المجلس على مشروع قرار رئيس المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء بتحديد القواعد والإجراءات المتعلقة بتقديم وفحص الشكاوى المقدمة من المشتركين، بشأن المبالغ المستحقة عليهم، وفقا لأحكام القانون رقم (2) لسنة 2021 بتنظيم تحصيل مقابل استهلاك التيار الكهربائي والماء.

ودعا إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة للتصديق على مذكرة تفاهم حول إلغاء متطلبات التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية بين وزارة الخارجية بقطر ونظيرتها في العراف، والموافقة على مشروع مذكرة تفاهم بشأن التعاون في مجال الرياضة بين وزارة الرياضة والشباب مع جمهورية الهند.

ووافق المجلس على استضافة الاجتماع الثامن للجنة الوزارية لسلامة الأغذية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والاجتماع التحضيري الذي يسبقه لوكلاء الوزارات، واستضافة الاجتماع العاشر للجنة وزراء الصحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والاجتماع التحضيري الذي يسبقه لوكلاء الوزارات.

كما وافق على استضافة الدورة (71) للجنة الإقليمية لشرق المتوسط التابعة لمنظمة الصحة العالمية بالدوحة خلال الفترة من 14 إلى 17 أكتوبر/تشرين الأول 2024، واستضافة الدورة (99) لمجلس إدارة منظمة العمل العربية 12و 13 من الشهر الحالي.

واستعرض مجلس الوزراء التقرير السنوي لأعمال اللجنة الوطنية للسلامة المرورية لعام 2022، وتقرير سير الأعمال والإنجازات لهيئة تنظيم الأعمال الخيرية لعام 2022، وتقرير عن نتائج المشاركة في الدورة الثالثة للجنة القطرية الهنغارية الاقتصادية المشتركة، واتخذ المناسب بشأنهم.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

اليوم.. "كهرماء" تطبق قواعد جديدة لمنح تراخيص أعمال الكهرباء والماء

"أوريدو" تدفع 18.8 مليون دولار فوائد لسندات في 19 أكتوبر

منتدى الأعمال القطري الكازاخستاني يتناول فرص تعزيز الاستثمار