TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. إدراج وبدء تداول أسهم "أديس القابضة" بالسوق الرئيسية

اليوم.. إدراج وبدء تداول أسهم "أديس القابضة" بالسوق الرئيسية
شركة أديس القابضة

الرياض - مباشر: من المقرر اليوم الأربعاء الموافق 11 أكتوبر /تشرين الأول إدراج وبدء تداول أسهم شركة "أديس القابضة" بسوق الأسهم السعودية "تداول" كسادس إدراج في السوق الرئيسية خلال عام 2023، برمز تداول 2382 وبالرمز الدولي SA55SG6H5716 وعلى أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

وسيتم تطبيق هذه الحدود فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإدراج، وابتداءً من اليوم الرابع للتداول، سيتم إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى -/+ 10%، وإلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري.

وكانت شركة الأهلي المالية مدير الاكتتاب والمستشار المالي ومدير سجل اكتتاب المؤسسات والمنسق الدولي ومتعهد التغطية، في الطرح العام الأولي المحتمل لشركة "أديس القابضة" قد أعلنت مؤخراً عن إتمام عملية الطرح لفئة الأفراد وتخصيص 10 أسهم كحد أدنى لكل مكتتب فرد مشمول في طلب الاكتتاب.

جدير بالذكر أن فترة اكتتاب شريحة الأفراد قد بدأت في يوم الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر/ أيلول 2023، وانتهت يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر/ أيلول 2023 باكتتابهم في كامل الأسهم المخصصة لهذه الشريحة والبالغة 33.87 مليون سهم تشكل نسبة 10% من إجمالي الأسهم المطروحة وبسعر 13.5 ريال سعودي للسهم الواحد؛ وذلك من خلال الجهات المستلمة.

وبلغ عدد المشاركين الأفراد 1.30 مليون مشترك، مبينة أن القيمة الإجمالية للطرح بلغت نحو 4.5 مليار ريال، كما أشارت الشركة إلى أنه سيتم ردّ فائض اكتتاب المكتتبين الأفراد في موعد أقصاه يوم الثلاثاء الموافق 10 أكتوبر / تشرين الأول الجاري.

كانت الشركة قد أعلنت عن طرح 338.72 مليون سهم تمثل 30% من رأس مال الشركة خُصص 90% منها للفئات المشاركة و10% لشريحة الأفراد.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"رواسي" توقع عقداً مع "الفهد للتجارة والصناعة" بـ10.6 مليون ريال

استثمارات المملكة المباشرة في الخارج تتجاوز 23 مليار دولار بالنصف الأول من 2023

الجاسر: زيادة خدمات الشحن الملاحية إلى 24 خدمة جديدة خلال 2023