TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فودافون قطر": شراء كامل حصص "المتحدة للإعلان" وتوثيق العقد

"فودافون قطر": شراء كامل حصص "المتحدة للإعلان" وتوثيق العقد
داخل أحد الفروع التابعة للشركة
فودافون قطر
VFQS
0.00% 1.70 0.00

الدوحة – مباشر: أعلنت شركة فودافون قطر شراء شركة انفينيتي سولوشنز التابعة لها ومملوكة منها بالكامل، جميع حصص شركة المجموعة المتحدة للإعلان، بقيمة 5 ملايين ريال قطري، وتوثيق عقد البيع في أغسطس/آب 2023.

وتوقعت "فودافون" في بيان لبورصة قطر اليوم الخميس أن تعزز عملية الشراء قدرات الشركة المدرجة الاستثمارية، وتنمية نشاطها التجاري وفق نظامها الأساسي.

وبشأن إيجابيات وسلبيات الصفقة أوضحت "فودافون" أنه بالنظر إلى قيمتها التي لا تتجاوز 5 ملايين ريال ومقارنتها بطبيعة عمل الشركة المدرجة وحجم الصفقات التي تضطلع بها فمن المستبعد أن يكون هناك أي ارتدادات سلبية بالنظر إلى قيمة الصفقة، ولكن قد يكون لها مردود إيجابي ينسجم مع نشاطها.

وكانت "فودافون قطر" قد أعلنت في سبتمبر/أيلول 2023 إبرام شركة انفينيتي سولوشنز التابعة لها ومملوكة منها بالكامل، اتفاقية شراء جميع حصص شركة المجموعة المتحدة للإعلان التي تعمل بموجب قوانين دولة قطر، وتمتلك وتدير منصة "ماي بوك" الرقمية.

وحسب آخر بيانات معلنة، سجلت "فودافون قطر" ربحاً في النصف الأول من 2023 بقيمة 259.84 مليون ريال، مقابل 216.34 مليون ريال ربح الستة أشهر الأولى من العام السابق، بنمو 20.11%.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"قطر الوطني" يُعيد تمويل قرض بملياري دولار

"المناطق" و"قطر الوطني" يتعاونان لجذب الاستثمار الأجنبي المباشر

"قطر للطاقة" و"توتال إنرجيز" توقّعان اتفاقيتين لتوريد الغاز إلى فرنسا