TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"نادك" توقع مذكرة مع "دل مونتي السعودية" لتأسيس شركة للمنتجات الطازجة

"نادك" توقع مذكرة مع "دل مونتي السعودية" لتأسيس شركة للمنتجات الطازجة
الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك)
نادك
6010
-34.08% 31.05 -16.05

الرياض - مباشر: أعلنت الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك)، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة مصنع دل مونتي العربية السعودية المحدودة (شركة ذات مسؤولية محدودة مملوكة لكل من الشركة العالمية فريش ديلمونتي، وشركة عبدالقادر المهيدب وأولاده)؛ لغرض التعاون المشترك من خلال تأسيس شركة تُعنى بالمنتجات الطازجة كالفواكه والخضار والعصائر الطازجة وتجهيز البطاطس وتوزيعها في المملكة العربية السعودية.

وأوضحت الشركة، في بيان على موقع "تداول"، اليوم الأحد، أن مذكرة التفاهم تتضمن أن تكون نسبة "نادك" 37.5% من رأس مال الشركة الجديدة.

وتحتوي بنود مذكرة التفاهم على عدد من الشروط والأحكام التي تنظم هذه الشراكة لإنشاء مرافق التصنيع لتوريد المنتجات الطازجة، وتجهيز البطاطس المقلية، والعصير الطازج، والفواكه والخضراوات المعلبة، والفواكه والخضراوات المصنعة، والفواكه والخضراوات المجمدة ومنتجات أخرى من الخضراوات لتنويع منتجات الشركة في المملكة العربية السعودية.

وتمتلك شركة فريش ديلمونتي الحصة الأكبر من رأس مال شركة مصنع دل مونتي العربية السعودية المحدودة، والتي تعد من إحدى الشركات المتكاملة رأسياً والرائدة عالمياً في مجال الزراعة وإنتاج وتسويق وتوزيع الفواكه والخضراوات الطازجة المقطعة والكاملة.

ونوهت الشركة إلى أنه سيتم الإعلان عن الأثر المالي لاحقاً وعن أية تطورات جوهرية في هذا الخصوص في حينها.

 للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

ولي العهد والسيسي يؤكدان ضرورة تركيز جميع الجهود الدولية على وقف التصعيد في غزة

المملكة ومصر توقعان مذكرة تفاهم لإقامة حوار مالي رفيع المستوى

القمة العربية الإسلامية تشدد على فرض إدخال الوقود إلى قطاع غزة بشكل فوري