TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

‫ وزير الإسكان: جارٍ تشطيب 1920 وحدة بمشروع جنة بتوسعات مدينة الشيخ زايد

‫ وزير الإسكان: جارٍ تشطيب 1920 وحدة بمشروع جنة بتوسعات مدينة الشيخ زايد
وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار-أرشيفية

القاهرة - مباشر: قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه يجري تشطيب 1920 وحدة سكنية بمشروع جنة ٣ بالتوسعات الغربية بمدينة الشيخ زايد، كما يجري تنفيذ 2664 وحدة سكنية و111 عمارة بمشروع جنة 2 بالتوسعات الشرقية للمدينة، بجانب مشروعات البنية التحتية بالتوسعات.

وأضاف أن المدينة تضم عدد كبيرا من المشروعات التنموية بتوسعات المدينة، ومشروعات عمرانية متكاملة لكبري الشركات الاستثمارية. جاء ذلك خلال متابعة الدكتور عاصم الجزار، مع أحمد عبدالرازق، رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، سير العمل بعددٍ من المشروعات الجارية بمنطقة التوسعات الشرقية والغربية لمدينة الشيخ زايد.

وأجرى أحمد محمد عبد الرازق، جولة تفقدية بمنطقة التوسعات الغربية للمدينة، يرافقه مسئولو الجهاز، ومسئولو الإدارات المعنية بالجهاز. وأوضح رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، أنه تم المرور على أعمال المرافق بمنطقة الامتداد، للاطمئنان على سير الأعمال بالمعدلات المطلوبة، واتخاذ جميع وسائل السلامة والصحة المهنية أثناء العمل، والمرور على مشروع تنفيذ وحدات جنة 3، حيث تم تفقد أعمال التشطيبات الداخلية للوحدات السكنية، والتشطيبات الخارجية لواجهات عددٍ من العمارات، وأعمال الإنشاءات المختلفة، وكذا أعمال تنسيق الموقع.

وشدد رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، في جولته، على ضرورة أن يتماشى العمل وفقاً للجدول الزمني المحدد، ومراعاة الجودة في التنفيذ، مؤكداً أن المدن الجديدة تضمن مراعاة معايير الجودة وتكامل الخدمات لتكون نقلة نوعية في مختلف القطاعات.

وقال عبدالرازق، إنه جارٍ حالياً تنفيذ خط المياه الرئيسي قطر 1200مم المغذي لمنطقة التوسعات و المشروعات الاستثمارية، بتكلفة تعاقدية 185 مليون جنيه.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

وزير الإسكان المصري يوجه بسرعة الانتهاء من مشروعات المرافق ب"حدائق العاصمة"

مصر تسعى إلى تطبيق نظام المقايضة مع كينيا لاستيراد الشاي

أرباح بنك البركة مصر تصعد 28% إلى 783 مليون جنيه في النصف الأول

استقرار أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري في التعاملات

سعر الذهب في مصر بختام التعاملات.. ارتفاع جديد