TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر وعمان تبحثان سبل التعاون المشترك في مجال التنمية العمرانية

مصر وعمان تبحثان سبل التعاون المشترك في مجال التنمية العمرانية
جانب من اللقاء

القاهرة – مباشر: بحث عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مع خلفان بن سعيد الشعيلى، وزير الإسكان والتخطيط العمراني بسلطنة عمان، بحث سبل التعاون المشترك، ومناقشة تجربة البلدين في مجال التنمية العمرانية، وذلك في مستهل زيارته لسلطنة عمان بحضور مسئولي الوزارتين.

ويرافق وزير الإسكان في زيارته لسلطنة عمان، كل من، وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات - المشرف على مكتب وزير الإسكان، وعبد الخالق إبراهيم، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، بحسب بيان صحفي.

وأكد عاصم الجزار، أن الدولة المصرية ممثلة في وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على أتم الاستعداد لمشاركة خبراتها الواسعة في مجال التنمية العمرانية مع أشقائنا في سلطنة عمان، كما أن شركات المقاولات المصرية قادرة على المساعدة في تنفيذ مختلف المشروعات التنموية لأشقائنا في سلطنة عمان، لما تملكه من خبرة كبيرة، وكوادر بشرية مدربة على أعلى مستوى، بجانب الشركات المصنعة لمواد البناء المختلفة.

من جانبه، استعرض خلفان بن سعيد الشعيلى، وزير الإسكان والتخطيط العمراني بسلطنة عمان، جهود وزارته في مجال التنمية العمرانية، وتنفيذ المشروعات السكنية، بجانب استعراض الاستراتيجية العمرانية والمخطط الهيكلي لمسقط الكبرى، واستعراض مقترحات المدن المستقبلية المخطط تنفيذها.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مصر توقع اتفاقية إنشاء واستضافة مركز التميز الإفريقي للتكيف مع تغير المناخ

رئيس الوزراء: لا سبيل أمام الدولة المصرية سوى التركيز على قطاع الصناعة

"كوب 28".. وزير الري المصري: تراجع نصيب الفرد من المياه ليقترب من خط الشح المائي