TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ولي العهد يفتتح أعمال السنة الرابعة من الدورة الثامنة لمجلس الشورى

ولي العهد يفتتح أعمال السنة الرابعة من الدورة الثامنة لمجلس الشورى
ولي العهد خلال افتتاح أعمال السنة الرابعة من الدورة الثامنة لمجلس الشورى

الرياض – مباشر: افتتح ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أعمال السنة الرابعة من الدورة الثامنة لمجلس الشورى.

وقال ولي العهد: "نيابة عن خادم الحرمين الشريفين بعون الله وتوفيقه نفتتح أعمال السنة الرابعة لمجلس الشورى في دورته الثامنة، ونحمد الله على ما منَّ به علينا من نعمٍ كثيرة، وعلى ما تحقق من إنجازات ضخمة في مختلف الأصعدة".

وألقى الأمير محمد بن سلمان الخطاب الملكي السنوي لافتتاح أعمال السنة الرابعة من الدورة الثامنة لمجلس الشورى، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والذي تضمن سياسة المملكة العربية السعودية الداخلية والخارجية.

وقال رئيس مجلس الشورى، عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، إلى أن الخطاب الملكي السنوي، يشكل خارطة طريق يسير مجلس الشورى على نهجها بخطى ثابتة لرسم ملامح المرحلة المقبلة التي يتعامل معها المجلس من خلال المضامين السامية على الأصعدة كافة الداخلية والخارجية الإقليمية والدولية؛ مما يسهم في تحقيق تطلعات القيادة وآمال وطموحات المواطنين.

ونوّه آل الشيخ، بالدعم الكبير والتوجيهات السديدة التي يحظى بها مجلس الشورى من خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء؛ للقيام بما أنيط به المجلس من أعمال على المستوى الرقابي والتشريعي.

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

نيابة عن خادم الحرمين.. ولي العهد يلقي الخطاب الملكي السنوي بمجلس الشورى

حصاد 2023.. السعودية تقترض 40 مليار دولار من أسواق الدين المحلية والدولية

حصاد 2023.. السعودية تتوسع بصناعة السيارات وتصل الفضاء وتفوز بـ"إكسبو"

مجلس الوزراء السعودي يصدر 15 قراراً برئاسة ولي العهد