TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أبرزها "سابك".. شركات بتروكيماويات تعلن زيادة أسعار اللقيم وتوضح الأثر المالي

أبرزها "سابك".. شركات بتروكيماويات تعلن زيادة أسعار اللقيم وتوضح الأثر المالي
مصنع تابع للشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك)
ينساب
2290
-2.69% 38.00 -1.05
سابك
2010
-2.00% 78.40 -1.60

update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

الرياض - مباشر: أعلنت 3 شركات تعمل بمجال البتروكيماويات، اليوم الأربعاء، عن تلقيها إشعاراً رسمياً من "أرامكو السعودية" بزيادة أسعار اللقيم.

ووفقاً لبيان الشركات على موقع "تداول"، أعلنت الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك)، عن تلقي شركاتها التابعة في المملكة العربية السعودية إشعاراً رسمياً بزيادة أسعار اللقيم.

وأوضحت الشركة أنه من المتوقع أن يكون الأثر المالي زيادة بنسبة تعادل 1.7% بتكلفة المبيعات؛ وفقاً لآخر قوائم مالية سنوية مراجعة للشركة، وسوف يظهر هذا الأثر ابتداءً من الربع الأول من العام المالي 2024م

ومن جانبها، توقعت شركة سابك للمغذيات الزراعية، أن يكون الأثر المالي لزيادة أسعار اللقيم، هو زيادة تعادل 3.8% من إجمالي تكلفة المبيعات وفقاً لآخر قوائم مالية سنوية مراجعة للشركة، وسوف يظهر هذا الأثر ابتداءً من الربع الأول من العام المالي 2024م.

كما توقعت شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات (ينساب)، أن يكون الأثر المالي لهذا الإشعار بزيادة تقريبية تعادل 2.8% من إجمالي تكلفة المبيعات وفقاً لآخر قوائم مالية سنوية مراجعة للشركة، وسوف يظهر هذا الأثر ابتداءً من الربع الأول من العام المالي 2024م.

وأكدت الشركات أنها مستمرة في العمل على تعزيز كفاءة أعمالها وتنميتها بصورة مسؤولة ومستدامة، واستثمارها في ابتكار وتطوير تقنيات الإنتاج والمنتجات، فضلاً عن تعظيم الاستفادة من مزايا البنية التحتية التنافسية المتاحة في المملكة لتحقيق أهدافها الاستراتيجية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

هيئة المنافسة تقرر تحريك دعاوى جزائية ضد 64 منشأة عاملة بقطاع السيارات

مديرو المشتريات: نمو مبيعات القطاع غير النفطي السعودي لأعلى مستوى في 6 أشهر

فيتش: تراجع ضغط السيولة لدى البنوك السعودية مع ارتفاع الودائع الحكومية