TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بيورهيلث" الإماراتية: الأثر المالي للاستحواذ على "سيركل" يظهر في عام 2024

"بيورهيلث" الإماراتية: الأثر المالي للاستحواذ على "سيركل" يظهر في عام 2024
شعار شركة "بيورهيلث القابضة"

أبوظبي - مباشر: أعلنت شركة بيورهيلث القابضة أن الأثر المالي لاستحواذها على شركة سيركل هيلث جروب، سيظهر في الربع الأول 2024.

وذكرت الشركة في إفصاح متأخر لسوق أبوظبي للأوراق المالية، مساء الجمعة، أن الاستحواذ على سيركل هيلث جروب، ضمن ما قالت إنه برنامج التوسع العالمي للشركة، ويؤكد التزام "بيورهيلث" بتقديم رعاية عالية المستوى للمرضى على مستوى العالم، بالإضافة إلى تطوير مسارات رعاية سريرية جديدة، وفقا لموقع "الخليج".

وتعد سيركل هيلث جروب، أكبر مشغّلي المستشفيات المستقلة في المملكة المتحدة، وكانت "بيورهيلث" أعلنت في أغسطس الماضي توقيع اتفاقية الاستحواذ على "سيركل هيلث" في صفقة تبلغ قيمتها 4.41 مليار درهم.

وبحسب الإفصاح يعتبر الاستحواذ خطوة استراتیجیة نحو تحقيق أهداف النمو طويل الأجل وخلق القيمة لشركة بيورهيلث القابض».

وتوقعت الشركة الإماراتية، تحقيق وفرة في التكاليف وزيادة في الإيرادات من خلال هذا الاستحواذ، الأمر الذي من شأنه أن يؤثر بشكل إيجابي على هوامش ربح المجموعة على المدى القصير إلى المتوسط، مرجحة أن يظهر الأثر المالي للصفقة في الربع الأول من عام 2024.

وقالت الشركة، إنه من المتوقع تحقيق أرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك في السنة المالية 2024، بقيمة 264.7 مليون جنيه إسترليني (1.23 مليار درهم)، وصافي أرباح قدره 13.4 مليون جنيه إسترليني (62.73 مليون درهم).

وبينت الشركة، أن الأثر المتوقع للمعلومة الجوهرية على المركز المالي ونتائج أعمال الشركة وعملياتها، عبارة عن إيرادات متوقعة في السنة المالية 2024 بنحو 1.187 مليار جنيه إسترليني (5.56 مليار درهم).

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أستاذ تمويل بجامعة القاهرة: الاقتصاد المصري "متيبس" لا يفيده تعويم جديد للجنيه

تباين أداء مؤشرات الأسهم الأمريكية في إغلاق تداولات الجمعة

أسعار الذهب عالمياً تقفز في إغلاق تعاملات الجمعة

رئيس "قناة السويس": 40% انخفاضًا في إيرادات القناة أول 11 يومًا من 2024

الخريف: المملكة ملتزمة بخطط التنوع الاقتصادي وخلق فرص عمل للمواطنين