TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية "بترولية" تناقش توزيع أرباح نقدية في 6 فبراير

عمومية "بترولية" تناقش توزيع أرباح نقدية في 6 فبراير
صورة تعبيرية لعقد عمومية
بترولية
IPG
-1.43% 483.00 -7.00

الكويت – مباشر: تناقش الجمعية العامة العادية لشركة المجموعة البترولية المستقلة في 6 فبراير/شباط 2024، توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بـ30% من القيمة الاسمية للسهم، بواقع 30 فلساً للسهم عن العام المالي المنتهي بـ31 ديسمبر/كانون الأول المنصرم، وإجمالي يقدر بـ5.4 مليون دينار.

ووفق بيان لبورصة الكويت، اليوم الثلاثاء، فإن تلك التوزيعات تستحق للمساهمين المقيدين في سجلات الشركة نهاية تاريخ الاستحقاق المحدد له بثمانية أيام عمل على الأقل بعد تاريخ انعقاد الجمعية العامة العادية، على أن يبدأ التوزيع بعد يومي عمل من نهاية تاريخ الاستحقاق.

وتنظر العمومية في اعتماد تقارير مجلس الإدارة، ومراقب الحسابات، والحوكمة ولجنة التدقيق وإدارة المخاطر عن العام الماضي، مع صرف مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة بإجمالي 10 آلاف دينار.

ومدرج على جدول الاجتماع أيضاً مناقشة الاستمرارية في وقف استقطاع الاحتياطي القانوني للشركة في السنة المالية المنتهية بـ31 ديسمبر/كانون الأول 2024.

وكانت" بترولية" قد سجلت أرباحاً في العام الماضي بقيمة 7.82 مليون دينار، بنمو 2.12% عن مستواها في العام المنتهي بـ31 ديسمبر/كانون الأول عام 2022 البالغ 7.65 مليون دينار.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

اليونان تستعد لبيع 30% من مطار أثينا الدولي

دافوس 2024..اقتصاديون يتوقعون ضعف النمو العالمي مع تنامي التوترات الجيوسياسية

"الخدمة المدنية" الكويتي يُصدر تعميماً بشأن عطلة الإسراء والمعراج