TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"العربية" تعلن ترسية عقد استغلال مواقع إعلانية في دبي بقيمة 142.36 مليون دولار

"العربية" تعلن ترسية عقد استغلال مواقع إعلانية في دبي بقيمة 142.36 مليون دولار
الشركة العربية للتعهدات الفنية
العربية
4071
13.00% 229.40 26.40

الرياض - مباشر: أعلنت الشركة العربية للتعهدات الفنية "العربية"، عن ترسية عقد استغلال مواقع إعلانية على شركة العربية أوت أوف هوم ديجيتال (شركة إماراتية)؛ وذلك لتركيب، تشغيل وصيانة لوحات إعلانية في مدينة دبي، والمطروح من قبل هيئة الطرق والمواصلات في مدينة دبي.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول"، اليوم الثلاثاء، أن مدة العقد 10 سنوات و5 أشهر، تشمل فترة تجهيز 31 يوماً للوحات الثابتة و182 يوماً للوحات الرقمية، بقيمة إجمالية تبلغ 522.84 مليون درهم إماراتي؛ ما يعادل 533.85 مليون ريال سعودي (142.36 مليون دولار).

وأشارت إلى أنه تم ترسية هذا العقد من خلال تأسيس شركة إماراتية تُسمى العربية أوت أوف هوم ديجيتال، وهي شركة مملوكة بشكل مشترك بين كل من الشركة العربية أوت أوف هوم ادفيرتايزج (إحدى الشركات التابعة والمملوكة بنسبة 100% من قبل الشركة العربية للتعهدات الفنية) بنسبة تملك 60%، وشركة مواقع للدعاية والإعلان (شركة سعودية) بنسبة تملك 10% وشريك إماراتي بنسبة تملك 30%.

وتهدف الشركة العربية للتعهدات الفنية من خلال هذه الخطوة لتوسيع نطاق تواجدها الجغرافي واستكمال شبكة العربية وحلولها الإعلانية الرقمية، وتعزيز تواجدها بقطاع الإعلانات الخارجية في منطقة الشرق الأوسط، وزيادة حصتها السوقية محلياً وإقليمياً.

ويبلغ إجمالي عدد اللوحات الإعلانية 294 لوحة إعلانية والكائنة في مناطق مختلفة في إمارة دبي، منها طريق الشيخ راشد آل مكتوم، طريق الخيل، طريق أم سقيم وطريق الخوانيج، تتضمن 85 لوحة رقمية و209 لوحة ثابتة من أنواع وأحجام مختلفة مع إمكانية تحويل اللوحات الثابتة إلى لوحات رقمية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

إطلاق استاد الأمير محمد بن سلمان بمدينة القدية بتصميم غير مسبوق عالمياً

المملكة تستعرض في "دافوس" طرق التعاون لمواجهة التحديات العالمية

متوسط التضخم السنوي بالسعودية يرتفع 2.3% خلال 2023