TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخليج للمخازن" تُعلن تراجع الأرباح السنوية وتدعو العمومية للانعقاد

"الخليج للمخازن" تُعلن تراجع الأرباح السنوية وتدعو العمومية للانعقاد
مقر شركة الخليج للمخازن في قطر

الدوحة - مباشر: تراجعت أرباح شركة الخليج للمخازن خلال السنة المالية المنتهيةبـ‏31 ديسمبر/كانون الأول ‎ 2023بنحو 3.63% على أساس سنوي، مع توصية بتوزيع نقدي؛ ودعوة العمومية للانعقاد.

ووفق بيان لبورصة قطر اليوم الثلاثاء، سجلت "مخازن" أرباحاً في الفترة المنتهية 31 ديسمبر/كانون الأول الماضي بنحو 215.04 مليون ريال، مقابل ربحاً بقيمة 239.58 ريال عام 2022.

وبلغت ربحية السهم 0.37 ريال خلال العام  المنتهي ‏31 ديسمبر/كانون الأول‎ الماضي، مقابل ربحية السهم 0.41 ريال لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

ووافق مجلس الإدارة على توزيع ارباح بقيمة 0.11 ريال قطري بنسبة 11% لكل سهم للعام 2023 ورفع التوصية للجمعية العمومية للموافقة عليها.

وأعلنت "مخازن" دعوة الجمعية العامة العادية للانعقاد في 7 فبراير/شباط المقبل؛ وذلك سماع تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة وعن مركزها المالي خلال السنة، وتقرير مراقب الحسابات والتصديق عليهما، ومناقشة ميزانية الشركة وحساب الأرباح والخسائر للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/كانون الأول والتصديق عليهما.

ويضم جدول أعمال اجمعية العامة العادية غير العادية النظر في إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة وتحديد مكافآتهم، والموافقة على توزيع أرباح نقدية، ومناقشة تقرير الحوكمة واعتماده،وتعيين مراقب الحسابات وتحديد أتعابه، وإنتخاب مجلس إدارة جدد، وفي حالة عدم اكتمال النصاب سيُعقد الأجتماع في 14 فبراير/شباط 2024. .

وكانت أرباح "مخازن" قد تراجعت في التسعة أشهر الأولى من العام الماضي5.89% لتسجل 167.87 مليون ريال، مقابل 174.20 مليون ريال أرباح الشركة للفترة نفسها من عام 2022.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"الخليج للمخازن" تُطلق "فلاق اللوجستية" في سلطنة عمان

"الخليج للمخازن" توقع اتفاق تعاون مع "قطر للتنمية"

تراجع أرباح "مخازن" 10.7% في الربع الثالث