TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس الوطنية للتعليم لـ"مباشر": افتتاح 3 مجمعات تعليمية بالرياض العام القادم

رئيس الوطنية للتعليم لـ"مباشر": افتتاح 3 مجمعات تعليمية بالرياض العام القادم
الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للتعليم محمد الخضر

 الرياض – خاص مباشر: قال الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للتعليم محمد الخضر إنه سيتم افتتاح 3 مجمعات تعليمية جديدة بالرياض في العام الدراسي المقبل.

وأضاف الخضر خلال لقاء خاص مع "مباشر"، على هامش فعاليات النسخة الثالثة من ملتقى السوق المالية السعودية، إن الشركة الوطنية للتعليم من الشركات التي حققت نمواً مميزاً خلال الفترة الماضية.

وأشار الخضر إلى أن معدل النمو السنوي في إجمالي أعداد الطلاب آخر خمس سنوات بلغ 14%، مبيناً أن ذلك لم يتحقق بدون التوسع في المجمعات التعليمية.

وأوضح أن الشركة منذ إدراجها في نوفمبر/ تشرين الثاني 2018 قامت حتى الآن بافتتاح 4 مجمعات إلى 13 مجمعاً تعليمياً، وهناك 3 مجمعات تعليمية جديدة سيتم افتتاحها في العام الدراسي المقبل في سبتمبر/ أيلول 2024.

وأضاف أنه تم البدء في مجمعين من الخمس مجمعات بالرياض وتم استقبال الطلاب فيها، بكل من حي حطين والنرجس وقرطبة.

ولفت الرئيس التنفيذي للشركة أنه منذ إطلاق الهيئة الملكية استراتيجيتها لتطوير مدينة الرياض، ركزت الشركة على أن تكون معظم توسعاتها بالرياض وتحديداً في شمال الرياض.

وتابع في حديثه أن الشركة قامت بافتتاح مجمع تعليمي بمحافظة الظهران العام الماضي، كما تم الاستحواذ على مدارس السلام بالخبر، مؤكداً أن الشركة توسع أعمالها في كافة مناطق المملكة.

وكشفت نتائج الشركة الوطنية للتربية والتعليم "الوطنية للتعليم"، بالربع الأول المنتهي في 30 نوفمبر 2023،  ارتفاع صافي الأرباح بنسبة 20.05% مقارنة بـالربع المماثل من عام 2022، ارتفع صافي الربح إلى 31.06 مليون ريال، مقابل 25.87 مليون ريال للربع الأول من العام السابق.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"الأهلي السعودي" ينتهي من طرح صكوك دولية بقيمة 850 مليون دولار

المملكة تحقق فائضاً تجارياً بقيمة 97 مليار ريال بالربع الرابع من 2023

السعودية تمدد إعفاء المنشآت الصغيرة من المقابل المالي للوافدين لمدة 3 سنوات