TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مدينة المعرفة" توقع عقداً مع "حياة" العالمية لتشغيل فندق وشقق بمشروع العلياء

"مدينة المعرفة" توقع عقداً مع "حياة" العالمية لتشغيل فندق وشقق بمشروع العلياء
شركة مدينة المعرفة الاقتصادية
مدينة المعرفة
4310
11.29% 14.00 1.42

الرياض – مباشر: أعلنت شركة مدينة المعرفة الاقتصادية عن توقيعها عقداً مع مجموعة حياة العالمية المحدودة لتشغيل الفندق والشقق الفندقية بمشروع العلياء من خلال العلامات التجارية التابعة لـ "حياة"، وتقديم خدمات الاستشارات الهندسية أثناء مرحلة التصميم والتنفيذ للمشروع.

وقالت الشركة، في بيان لـ "تداول" اليوم الاثنين، إن قيمة العقد مبلغ متغير مرتبط بعوائد تشغيل الفندق والشقق الفندقية، وهو مدة أولية قابلة للتجديد تم الاتفاق عليها بين الطرفين.

وأوضحت أن المشروع يهدف لتمكين الشركات المحلية والأجنبية ورجال ورواد الأعمال الرقميين من العمل في المدينة المنورة، ويضم المشروع مجموعتين من المكاتب مصممة بمساحات عمل مرنة لتشجيع العمل والابتكار وترتبط هذه المناطق بفنادق ومساكن مطلة على حديقة بطول كيلومتر وشقق مخدومة ومساكن مزودة بتقنية المنازل الذكية.

وأضافت أن مشروع العلياء هو مشروع متعدد الاستخدامات ضمن مجمع شبه مغلق "كمباوند" يجمع بين قطاعات الضيافة والسكن والمكاتب والتجزئة والتعليم التي تم تصميمها لتستجيب للتوجه العمراني "أنسنة المدن" وبرنامج جودة الحياة الذي يعتمد على المناطق الخضراء وممرات المشاة لإيجاد نمط وجودة حياة جاذبة وفق رؤية المملكة الطموحة "2023".

وأشارت إلى أن الأثر المالي للعقد لا يمكن تحديده في الوقت الحالي حيث سيتضح بعد الانتهاء من مرحلة التطوير وطوال مدة التشغيل.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

قيمة صادرات السعودية البترولية تتراجع إلى 931.3 مليار ريال في عام 2023

إنفوجرافيك.. معدل صادرات النفط الخام السعودي خلال عام 2023

وزير الطاقة يُعلن زيادة كبيرة بالاحتياطيات المؤكدة للغاز والمكثفات بحقل الجافورة