TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دريك آند سكل الإماراتية تحصل على موافقة سوق دبي المالي لإعادة السهم للتداول

دريك آند سكل الإماراتية تحصل على موافقة سوق دبي المالي لإعادة السهم للتداول
مقر شركة دريك آند سكل
دريك آند سكل
DSI
0.25% 0.40 0.00

 دبي ـ مباشر: أعلن شفيق عبد الحميد رئيس مجلس إدارة شركة دريك آند سكل انترناشونال موافقة سوق دبي المالي على إعادة سهم الشركة للتداول بعد نجاح استكمال زيادة رأس مال الشركة بما لا يقل عن 300 مليون درهم حسب خطة إعادة الهيكلة.

وأشار إلى أن هيئة الأوراق المالية والسلع وافقت أيضاً على جدول أعمال الجمعية العمومية المتضمن  زيادة رأس مال الشركة وإعادة أسهم الشركة للتداول في سوق دبي المالي.

يأتي ذلك بالتزامن مع موافقة هيئة الأوراق المالية والسلع على دعوة الجمعية العمومية للشركة للانعقاد يوم الأربعاء 27 مارس 2024، وفق بيان صحفي.

وسيدرس المساهمين خلال اجتماع الجمعية العمومية المقرر انعقاده في 27 مارس، الموافقة على زيادة رأس المال بقيمة تصل إلى 600 مليون درهم عبر إصدار أسهم جديدة تصل إلى 2.4 مليار سهم بقيمة اسمية تعادل درهما واحدا للسهم.

 

وسيبلغ رأس مال الشركة بعد الزيادة حوالي 3.47 مليار درهم من 1.07 مليار، على أن يتم عرض الأسهم الجديدة على جميع مساهمي الشركة الحاليين للاكتتاب فيها على أساس تناسبي.

وتكبدت شركة "دريك آند سكل" خسائر صافية بلغت 352.1 مليون درهم في العام 2023، مقارنة مع خسائر بلغت 224.4 مليون درهم في العام 2022.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

"دريك آند سكل" توافق على زيادة رأس المال