TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تهامة": دائرة الاستئناف تؤيد إنهاء التنظيم المالي للشركة

"تهامة": دائرة الاستئناف تؤيد إنهاء التنظيم المالي للشركة
متجر تابع لشركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة- أرشيفية
تهامة
4070
1.74% 17.50 0.30

الرياض – مباشر: أعلنت شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق "تهامة" عن آخر التطورات لإعلان الشركة عن صدور حكم المحكمة التجارية بالموافقة على افتتاح إجراءات إعادة التنظيم المالي.

وأعلنت الشركة، في بيان لها على موقع "تداول"، عن نطلق دائرة الاستئناف الخامسة بالمحكمة التجارية بالرياض في جلسة اليوم الأربعاء برفض الاستئناف، وبذلك يعتبر الحكم الابتدائي بإنهاء التنظيم المالي قد اكتسب الصفة القطعية، وعليه فإن إجراء التنظيم المالي يعتبر منتهيا.

وطلبت الشركة، في وقت سابق، الاستئناف على الحكم الابتدائي رقم 79 لعام 1444هــ بالدعوى رقم 1001479 لعام 1445 لدى دائرة الاستئناف الخامسة بالمحكمة التجاري بالرياض.

وقام عضو مجلس الإدارة، سلطان عبد اللطيف نقلي (عضو غير تنفيذي)، في 12 فبراير/ شباط 2024م، بالتقدم منفردا بطلب الاستئناف على الحكم بتاريخ 31 يناير/ كانون الثاني 2024، متجاوزا قرار مجلس الإدارة بعدم الاستئناف والاعتراض مخالفا الأنظمة والتعليمات، وتأييد الحكم القاضي بإنهاء إجراء إعادة التنظيم المالي بموجب قرار مجلس الإدارة بالأغلبية (التزاما بالفقرة 3 بالمادة 80 من نظام الشركات) بتاريخ 23 يناير/ كانون الثاني 2024 بعدم تقدم الشركة بالاستئناف على الحكم القاضي بإنهاء التنظيم المالي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

إنفاق المستهلكين بالسعودية عبر نقاط البيع يقفز إلى 16.2 مليار ريال خلال أسبوع

مؤشر مديري المشتريات: نمو التوظيف وانتعاش القطاع الخاص السعودي خلال فبراير

صندوق الاستثمارات العامة يوقّع مذكرة للاستثمار في قطاعات استراتيجية بالبحرين

الجدعان: ندرس إطلاق منتجات ادخارية أخرى وإعادة النظر بالمقابل المالي للمرافقين