TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

حكومة البحرين تُصدر 4 قرارات جديدة في الاجتماع الأسبوعي برئاسة ولي العهد

حكومة البحرين تُصدر 4 قرارات جديدة في الاجتماع الأسبوعي برئاسة ولي العهد
مجلس وزراء البحرين

مباشر: أصدرت حكومة البحرين 4 قرارات جديدة في اجتماع عقد، اليوم الاثنين، برئاسة الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بقصر القضيبية.

ووافقت الحكومة، على مذكرة وزير الداخلية بشأن الإجراءات المستقبلية المطلوبة في مجال غسل الأموال وتمويل الإرهاب، حيث كلف المجلس الجهات المعنية بتنفيذ المبادرات الاستراتيجية بهذا الصدد وفق إطار زمني محدد، وفقا لوكالة أنباء البحرين "بنا".

وأقرت، مذكرة اللجنة الوزارية للشؤون القانونية والتشريعية حول إنشاء شركة البحرين للكهرباء والماء القابضة.

واعتمدت، مذكرة اللجنة الوزارية للشؤون القانونية والتشريعية حول تعديل المادة الأولى من القرار الخاص بإعادة تشكيل اللجنة الوطنية للطفولة.

وأقرت الحكومة، مذكرة اللجنة الوزارية للشؤون القانونية والتشريعية حول رد الحكومة على 3 اقتراحات برغبة واقتراحين بقانون مقدمة من مجلس النواب.

وتابع مجلس الوزراء المستجدات والتطورات الخطيرة التي شهدتها منطقة الشرق الأوسط وتداعياتها على السلم والاستقرار في المنطقة، مشدداً المجلس على أهمية ضبط النفس ووقف التصعيد، وحل الخلافات عبر القنوات الدبلوماسية، والتمسك بسيادة القانون واحترام ميثاق الأمم المتحدة.

كما طالب المجلس الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي إلى الاضطلاع بمسؤولياتهما بتعزيز الأمن والسلم الدوليين عبر حل القضايا والصراعات في المنطقة.

واستعرض المجلس، مذكرة اللجنة الوزارية للشؤون المالية والاقتصادية والتوازن المالي بشأن عضوية مملكة البحرين بعدد من المراكز الدولية، ومذكرة اللجنة الوزارية للشؤون القانونية والتشريعية حول مبادرات تطوير سوق العمل، ومذكرة اللجنة الوزارية للشؤون القانونية والتشريعية حول عدد من مذكرات التفاهم بين مملكة البحرين وسلطنة عمان.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات.. 

أمر ملكي بإعادة تشكيل مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية

المركزي البحريني: تغطية إصدار لأذون الخزانة الحكومية الأسبوعية بـ70 مليون دينار